اخبار العراق

وزارة التربية تعلن نتائج امتحانات الدور الثاني لطلبة الوقفين السني والشيعي

شبكة عراق الخير

اعلنت وزارة التربية، الاربعاء، نتائج امتحانات الدور الثاني لطلبة الوقفين السني والشيعي، فيما اشاد بدور الكوادر التربوية التي بذلت جهدا متميزا لانجاح هذه المهمة الوطنية.

وقالت الوزارة في بيان :انه “تم الاعلان عن النتائج النهائية لامتحانات الدور الثاني لطلبة الوقفين السني والشيعي، والتي شملت الطلبة الذين لم تتم دراستهم في الكليات وتم امتحانهم امتحان تقويمي في الايام السابقة وذلك من اجل حصولهم على الشهادة الموازية للشهادات الاعدادية والمتوسطة”.

واضاف الوزارة ان “نتائج الامتحانات التقويمية للوقفين تمخضت عن نجاح ٨٥,٩١ ٪ للدراسة الاعدادية و٧٣,١٧ ٪ للدراسة المتوسطة بالنسبة لطلبة الوقف الشيعي، فيما نجح ٨٧,٥ ٪ من طلبة الدراسة الاعدادية و٩٦,١٥ ٪ للدراسة المتوسطة بالنسبة لطلبة الوقف السني”.

وهنأ اقبال خلال البيان “الطلبة الناجحين على هذا الانجاز الذي يفتح امامهم أبواب المستقبل المشرق”، مشيدا “بدور الكوادر التربوية التي بذلت جهدا متميزا لانجاح هذه المهمة الوطنية وانهاء حالة القلق لدى الطلاب”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights