اخبار العراق

وزارة التربية :مواعيد اختبارات التسريع للمرحلتين الابتدائية والثانوية

شبكة عراق الخير :

أصدرت وزارة التربية المواعيد الخاصة باختبارات التسريع للعام الدراسي 2017- 2018 للمراحل الدراسية الخامس الابتدائي والثاني المتوسط والخامس العلمي بفرعيه.

وذكر بيان للوزارة تلقت ,نسخة منه، ان “نظام التسريع جاء لفسح المجال امام الطلبة الراغبين بالتسريع ، مبينا انه تم ابلاغ المديريات العامة بتعميم الضوابط على المدارس ليطلع عليها الطلبة”.
وأضاف “بأن موعد امتحان التلاميذ للصف الخامس الابتدائي سيكون اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر حزيران الحالي، أما طُلاب المرحلة المتوسطة والإعدادية فتم تحديد موعدها في 26 من نفس الشهر، على ان تصل أسماء الراغبين في الاختبار الى المديرية العامة للتقويم والامتحانات لغرض إصدار الأرقام الامتحانية الخاصة بهم”.
ونوه البيان الى أن “جميع الاختبارات ستجري في محافظة بغداد ، على ان يكون أمتحان تلاميذ الصف الخامس الابتدائي التابعين للمديريات العامة للكرخ والرصافة في مدرسة ذات الصواري الواقعة في شارع فلسطين ، أما ذات التلاميذ التابعين لباقي المديريات فسيكون في ثانوية المتميزات التابعة للرصافة الثانية”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights