اخبار اقتصادية

وزارة الصناعة :الاعلان عن توفر فرص استثمارية في معامل شركة أدوية سامراء

أعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن توفر فرص استثمارية في معملي بغداد للغازات الطبية وبابل للحقن النبيذة التابعة للشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء.

 

وقال مدير اعلام الوزارة عبد الواحد الشمري في بيان له تلقت “ش ع خ” نسخة منه، ان “سياسة الوزارة الحالية تركز على توفير الفرص الاستثمارية المتنوعة التي من شأنها ان تساهم في النهوض بالقطاع الصناعي في العراق”.

 

وأكد “على فتح المجال امام القطاع الخاص المحلي والاجنبي للاستفادة من هذه الفرص المعلنة وفق الشروط العامة للملفات الاستثمارية لتأهيل وتحديث شركات وزارة الصناعة والمعادن والتسهيلات الجديدة المقررة من قبل وزير الصناعة فيما يتعلق بتعديل مبالغ خطاب الضمان والتفاوض بشأن عدد العاملين الذين يحتاجهم المستثمر وكيفية دفع رواتبهم في خطوة فريدة من نوعها لجذب المستثمرين وتشجيع الشركات الاجنبية للدخول في السوق العراقية والاسهام في تطوير القاعدة الصناعية للبلد”.

 

ودعا الشمري “الشركات والمؤسسات ورجال الاعمال والمستثمرين للمشاركة وتقديم العروض عن طريق مراجعة مقر وزارة الصناعة والمعادن او زيارة موقعها الالكتروني الرسمي على شبكة الانترنت”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights