اخبار العراق

وزارة العدل تنفي وجود اي امر قضائي بخصوص وزيرها وان الموضوع هو اجراء روتيني.

12734087 1660195024244926 510811277984421082 n

نفى بيان صادر عن وزارة العدل الاخبار التي تناقلتها بعض وكالات الاعلام عن وجود امر قضائي يخص وزيرها الدكتور حيدر الزاملي.
واوضحت في نفس البيان: انها لم تستلم اي تبليغ بهذا الخصوص، وان الامر هو عبارة عن اجراء تدقيقي وقد تمت الاجابة عليه وحسب الاصول، وحسب اجراءات دائرة الوقاية في هيأة النزاهة، حيث يتم تدقيق كشف المصالح المالية لكل المسؤولين الحكوميين وهو الامر الذي تم الالتزام به من قبل السيد الوزير في هذه السنة والسنوات السابقة ومنذ استلامه للمنصب.
وما تناقلته بعض وسائل الاعلام هو من قبيل التهويل والدعاية التسقيطية والتي تمارسها بعض الجهات التي تحاول اشاعة الفوضى والاخلال بالنظام العام، وخاصة في الظرف الراهن للبلاد … وما تؤديه وزارة العدل من دور خدمي وامني في سبيل خدمة ابناء البلد وتنفيذ القصاص العادل بحق الجناة والارهابيين وهو ما لايرضي اذناب الارهاب الفعلي والسياسي ويحاولون في كل مرة تشويه عمل الوزارة وكيل الاتهامات لها ولمن يعملون في المواقع المتقدمة فيها.
وان الوزارة تعمل بكل شفافية وتتعاون مع لجان هيأة النزاهة وجميع الجهات الرقابية وكذلك اللجان المختصة في مجلس النواب العراقي، للنهوض بالواقع الخدمي والاداري ومكافحة الفساد.

اعلام وزارة العدل
٢٣ / ٢ / ٢٠١٦

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights