اخبار العراق

وزيرة الأعمار والإسكان والبلديات العامة تتفقد سير أعمال المؤسسات البلدية في كربلاء

280916101103 140 2

إلتقت وزيرة الأعمار والإسكان والبلديات العامة المهندسة آن نافع أوسي مدراء الدوائر الخدمية في محافظة كربلاء، الأربعاء، وعلى قاعة مبنى مديرية بلدية كربلاء المقدسة بحسب مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة.

وزارت الوزيرة مبنى مديرية البلدية والتقت بمدراء الدوائر الخدمية التابعة للوزارة، حيث استمعت إلى بعض المعوقات في سير أعمال المؤسسات البلدية من خلال شرح بعض التفاصيل للأعمال المقدمة من قبل الدوائر الخدمية , وكيفية تشغيل العاملين ضمن الموازنة التشغيلية من خلال طلب موافقة معالي الوزيرة على تشغيل 75 عامل ضمن الموازنة الحالية للمديرية لتخفيف العبء عن قطاع النظافة ورفد هذا القطاع الحيوي والمهم بالأيدي العاملة لتعويض النقص الحاصل فيه مع بيان الحاجة لدعم المحافظات المجاورة في هذه الزيارات من خلال إرسال الآليات وعمال التنظيف للمشاركة مع المديرية.

كما تمت المداولة بشأن المواضيع المتعلقة بشبكات الصرف الصحي والماء الصالح للشرب والتصاميم القطاعية الخاصة بتوسعة المدينة إضافة إلى استخدام الشفافية في التعامل من قبل دائرة التفتيش في التحقيق بالقضايا التي تخص عمل الدوائر الخدمية وضرورة تعاون تلك الدوائر مع دائرة التفتيش للقيام بأعمالها بصورة جيدة.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights