اخبار العراق

وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ طارق الخيكاني يعقد سلسلة أجتماعات لمناقشة الاليات الخاصة بدمج دوائر وزارة البلديات بالاعمار والاسكان .

وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ طارق الخيكاني يعقد سلسلة أجتماعات لمناقشة الاليات الخاصة بدمج دوائر وزارة البلديات بالاعمار والاسكان .

عقد وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ (طارق الخيكاني) سلسلة أجتماعات مع السادة المديرين العامين في مديريات (البلديات والماء والمجاري والتخطيط العمراني) لمناقشة الاليات الخاصة بدمج دوائر وزارة البلديات بالاعمار والاسكان.

وقال السيد الوزير أنه تم خلال هذه الاجتماعات مناقشة سبل الوصول الى صيغة متكاملة بعد الدمج وبما يتوافق مع مسألة تقليل الانفاق في ظل الظروف المالية الحالية.

على صعيد متصل تفقد السيد الوزير المديريات والاقسام الموجودة في مبنى وزارة البلديات السابقة والتقى عدداً من المنتسبين واستمع الى مقترحاتهم وملاحظاتهم الخاصة بالجوانب المالية والادارية والفنية, مشيراً الى أن الوزارة ستتخذ عدة اجراءات تسهم في تطوير العمل والتخطي تدريجياً لجميع المعوقات التي تقف أمام تنفيذ المشاريع وخاصة الخدمية منها.

يذكر أن هذه الخطوة جاءت بعد قرار رئيس مجلس الوزراء الاخير ب دمج وزارتي الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة ضمن خطوة الاصلاحات التي اتخذتها الحكومة.

المصدر الصفحة الرسمية للاستاذ طارق الخيكاني

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights