غير مصنف

وزير الثقافة يلتقي الفنانة سناء عبد الرحمن

شبكة عراق الخير : متابعة

وزير الثقافة يلتقي الفنانة سناء عبد الرحمن

التقى وزير الثقافة والسياحة والآثار فرياد رواندزي، اليوم الأحد في مكتبه في مقر الوزارة، الفنانة سناء عبد الرحمن وجرى تناول العديد من الأفكار التي من شأنها النهوض بواقع المسرح العراقي.
وأكد وزير الثقافة: “إن العملية الإنتاجية للمسرح العراقي تحتاج إلى عمل درامي حقيقي ومخرجات ثقافية تتناول المشهد الثقافي فهي لاترى النور إلا بوجود دعم مالي من الدولة”.
وأوضح رواندزي: “إنّ المسرح ضمن حلقة متصلة بمؤسسات الدولة، وبما إن الخراب قد طال مفاصل عديدة في البلد، فأنه قد وصل الى المسرح وهو ليس بمعزل عن ذلك الخراب”.
وقالت الفنانة سناء عبد الرحمن: “إنّ وزيرالثقافة متأنِ باتخاذ اي قرار من شأنه الأضرار بالفنانين، فهو مدرك أن تلك القرارات ستترتب عليها التزامات مادية ومعنوية”.
وسلطت الفنانة الضوء على ما يشهده المسرح من هموم ومتطلبات، داعية الوزير إلى ردم الهوة بين الفنان والمسؤول وتراكمات المرحلة السابقة.
وأثنت الفنانة سناء عبد الرحمن على دور وزير الثقافة في دعم الفنانين، واصفة أياه بأنه رجل مثقفاً ومهتم بكلّ التفاصيل وبدقة”.
15/11/2015

ساهرة رشيد
تصوير: أدهم يوسف

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights