اخبار العراق

وزير الدفاع سيحضر لاستجوابه غداً

f730eab6 f5e6 49f2 96c1 0f9be78bbe57 16x9 600x338

أعلنت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الأحد، عن حضور وزير الدفاع خالد العبيدي جلسة استجوابه غدا الاثنين في مجلس النواب.

وقال عضو اللجنة اسكندر وتوت ، ان “لجنته استضافت اليوم العبيدي بناء على طلبه وجرى خلال الاستضافة مناقشة عمل الوزارة والمعوقات التي تواجهها”، مبينا ان “العبيدي خلال الاستضافة وعد بحضور جلسة استجوابه غداً”.

وتوقع وتوت “عدم حضور وزير الدفاع خالد العبيدي جلسة استجوابه رغم وعده بحضورها لأسباب مجهولة”، موضحا ان “استضافة العبيدي اليوم لم تتطرق الى ملف استجوابه أو الملفات التي ستطرح خلال جلسة الاستجواب”.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اعلن في جلسة أمس ان “المجلس حدد غدا الاثنين موعدا لاستجواب وزير الدفاع” منوها إلى ان “البرلمان أستلم كتابا رسميا من وزارة الدفاع أشارت فيه الى ان وزير الدفاع الذي كان موفدا رسميا الى الولايات المتحدة، اطلع بعد عودته على الأسئلة المعروضة عليه وطالب بتحديد موعد جديد للحضور من اجل الإجابة على الأسئلة”.

فيما قال وزير الدفاع خالد العبيدي، في 14 من تموز الجاري تعليقا على طلب استجوابه أن مجلس النواب “خالف السياقات” التي يتبعها في الاستجواب للوزراء والمسؤولين والخاص باستجوابه تحديداً

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights