اخبار رياضية

وزير الشباب والرياضة يتكفل بعلاج النجم العراقي والدولي السابق علي كاظم

شبكة عراق الخير:

وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الوزارة بتكفل علاج النجم الدولي السابق ولاعب المنتخب العراقي علي كاظم.

وكان النجم الدولي السابق لكرة القدم، علي كاظم، ناشد بوقت سابق وزارة الشباب والرياضة والحكومة بالتكفل بمصاريف علاجه في الخارج بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها نتيجة تعرضه لفيروس خطير.
وقال كاظم في تصريحات صحفية: “بعد عودتي من أداء مناسك الحج في بيت الله الحرام، تعرضت إلى فيروس خطير أثر على جميع أجزاء جسدي، وها أنا ألازم الفراش بلا حول ولا قوة”.
وأضاف: “أجريت عملية في العاصمة الأردنية عمان، وبحسب علمي فإن أغلب زملائي في الوسط الرياضي علموا بهذا الأمر، ولكنني لم أتلق اتصالًا هاتفيًا يخفف من آلام مرضي”.
وتابع كاظم: “وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اهتم بوضعي وساهم في علاجي بقدر استطاعته، لكن إمكانياته المالية لا تغطي جميع الرياضيين السابقين”.
وأردف: “أنا الآن على فراش الموت، ولولا عائلتي لما تمكنت من إجراء العملية في عمان، فأنا مدين لهم بحياتي”.
وطالب كاظم الجهات المعنية بـ”الاهتمام بالرياضيين الذين قدموا الكثير للرياضة العراقية، ليس فقط في مجال كرة القدم، بل في جميع الرياضات، وما نمر به من سوء للوضع الصحي ما هو إلا مخلفات من إصابات سابقة بسبب كرة القدم”.
وزار وفد من وزارة الشباب والرياضة كاظم من اجل الاطمئنان على حالته الصحية، وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني في بيان له ان “الوزارة أبلغت النجم الدولي السابق بأنها ستتكفل موضوع علاجه من خلال عرض قضيته لرئاسة الوزراء وكذلك من خلال المساهمة بالتكاليف المالية”.
وتابع العطواني ان “الوزارة تهتم بالرياضيين والابطال القدامى وتقف معهم في أصعب ظروفهم وهذا واجب وطني و رد جزء من الدين لما بذلوه للرياضة العراقية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights