اخبار العراق

وزير العدل يمنح صلاحياته الوزارية لشقيقه احمد الزاملي

كشفت مصادر خاصة من داخل وزارة العدل ،الأربعاء، عن منح وزير العدل حيدر الزاملي صلاحيات واسعة لشقيقه الأصغر احمد ناطق الزاملي .
وذكرت المصادر لـ”وسائل اعلام محلية  ” ان  وزير العدل حيدر الزاملي منح صلاحيات واسعة لشقيقه احمد ناطق الزاملي حيث بات يتحكم بإدارة اغلب المفاصل المهمة في الوزارة .
وأضافت ان “شقيق الوزير يشرف بشكل مباشر على التعيينات في وزارة العدل كونها خاصة بحزب الفضيلة حصرا”, كما انه يتحكم بأغلب المفاصل المهمة في الوزارة ،مبينا” ان الوزارة تحولت الى منتجع حزبي متسلط على رقاب الموظفين والموظفات ،وهنالك سخط كبير من الموظفين على إدارة الوزارة”.
وأشارت نفس المصادر الى إن شقيق الوزير يقوم بعمليات ابتزاز أخلاقية للموظفات داخل الوزارة ،حيث يتم نقل اي موظفة ترفض تلبية رغباته الطفولية”.
يذكر ان وزراء حزب الفضيلة الإسلامية تعاقبوا على إدارة وزارة العدل العراقية منذ عشر سنوات , وهي فترة تمكن خلالها اكبر مجرمي تنظيم القاعدة وداعش من الهرب ،ولم يقدم اي مسؤول للمحاكمة في الوزارة .
وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights