اخبار رياضية

يجب الغاء جائزة الكرة الذهبية

 

شبكة عراق الخير : وكالات 

8 سنوات ونحن مستمرون في مشاهدة السباق بين توم وجيري على جائزة الكرة الذهبية ، رونالدو وميسي في كل موسم احدهم ” يلعلع ” بأعلى صوته في الدوري الاسباني وفي نهاية العام ودون اعتبار بأي بطولات اخرى يذهب احدهم من اجل الاستلام …! بات الامر مضحكا بل و جلب الازدراء الى مصداقية هذه الجائزة التي لم تفلح منذ الاندماج بين الفرانس فوتبول والفيفا .

ما يحدث في هذه الجائزة حاليا هو امر مثير للسخرية ، فجائزة الافضل في العالم انحصرت على من يلعب في الدوري الاسباني فقط ، وبالتالي يجب على الفيفا اغلاق بطولة كأس العالم ويجب على الويفا اغلاق بطولة كأس الأمم الاوروبية ، لأن اكبر بطولتين لم تمثل اي شيء في اخر 8 سنوات .


لك ان تتخيل انيستا جلب كأس العالم في 2010 ، وقوتزة جلب كأس العالم في 2014 وكلاهما اكتفى فقط بالتصفيق … غير معقول ما يحدث اطلاقا …! ، والسبب في ذلك هو النظام العقيم المتبع حاليا والذي يسمح لدول مثل بنجلادش وزامبيا ان تصوت واكبر الصحف في هاتين الدولتين لا تملك الفرق بين رونالدو البرتغالي ورونالدو البرازيلي ” هذا ليس افتراء بل فعلا نشر على صفحتها ”  .

ان كان لرئيس الفيفا القادم عقلا و يملك القليل من الحياء فعلية ان يستثني موسمين من التصويت … صيف كأس العالم وصيف امم اوروبا ، عدى ذلك الغاء الجائزة هو الأفضل .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights