اخبار رياضية

يحيى علوان: العراق تعرض لضغوط كبيرة في التصفيات الآسيوية

تنزيل 1

أكد المدير الفني الأسبق لمنتخب العراق يحيى علوان أن المنتخب  تعرض لضغوط كبيرة جداً خلال تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا وأمم آسيا بالإمارات.

وقال علوان في تصريحات تليفزيونية , تابعته شبكة عراق الخير “لقد مر المنتخب العراقي خلال التصفيات الاسيوية بمرحلة كانت حافلة بالضغوطات الاعلامية والجماهيرية والنفسية، الأمر الذي أثر سلباً على صورة المنتخب الفنية”.

وأشار علوان إلى أن “الكتيبة الخضراء ورغم كل تلك الظروف الصعبة حققت نتائج جيدة جداً مع منتخبات تايوان وتايلاند وفيتنام بدليل عدم تلقي خسارة واحدة”.

وأضاف بقوله: بقى للمنتخب العراقي مباراة واحدة أمام خصم سهل جدا هو منتخب فيتنام والذي لا يصل بأي حال من الأحوال إلى مستوى منتخب تايلاند المتطور جداً، وبالتالي فإن عبوره للتصفيات النهائية للقارة الصفراء مضمون إلى حد كبير.

يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد قر تعيين عبدالغني شهد مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً للمدرب المستقيل يحيى علوان بعد تعادل العراق أمام تايلاند بهدفين في خامس جولات التصفيات الآسيوية بكرة القدم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights