اخبار علمية

مارك زوكربيرغ يدعو للاحتفال بيوم الأصدقاء

مؤسس فيس بوك يدعو للاحتفال بيوم الأصدقاء

دعا مارك زوكربيرغ ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إلى الاحتفال بما أسماه بـ”يوم الأصدقاء” تزامنًاً مع الاحتفال بالذكرى الثانية عشر لتأسيس فيس بوك.

وقد قال مؤسس موقع فيسبوك عبر حسابه الشخصى بالموقع:

“4 شباط هو عيد فيس بوك الـ 12، هذه المناسبة تعني لي الكثير وتعكس مدى التقارب الذي تمكنّا من تحقيقه كمجتمع.عندما كتبت الكود الأول لـ”فيس بوك” في كانون الثاني 2004، كنت آمل أن أساعد الطلاب فى جامعتي على التواصل والتقارب.

اليوم أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم يستخدمون الفيسبوك للبقاء على تواصل مع الأصدقاء والأحباء. الصداقة والحب والعطف التي نتشاركها على فيس بوك تغير العالم كل يوم بشكل كبير، بل فى بعض الأحيان تجعل الأشخاص يشعرون بأنهم محبوبين أكثر.

الصداقة أحيانا تدفعنا إلى سبل مختلفة فى الحياة، وأحياناً أخرى تحرّك العالم. فى 4 شباط، أتمنى أن تشاركونى فى الاحتفال بيوم الأصدقاء، مناسبة للاحتفال بالصداقات التى أحدثت فرقاً فى حياتكم. إذا كان لديكم قصة عن الصداقة، أودّ أن تشاركوني بها عبر التعليقات أدناه وسأحاول قراءة أكبر عدد منها!”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights