الهواتف الذكية

يمكن للمطورين ادراج بلاك بيري ماسنجر في تطبيقاتهم!

يمكن للمطورين ادراج بلاك بيري ماسنجر في تطبيقاتهم!

شبكة عراق الخير :

بلاك بيري ماسنجر هو واحد من افضل تطبيقات الدردشة الاكثر امانا في العالم وهو يقدم ميزة الدردشة الفورة ضمن بيئة آمنة، لكنه بالرغم من كل شيء لا يتمتع بشعبية كبيرة إلا في اندونيسيا وبعض الأسواق الناشئة التي يعد فيها الخيار الأول للمستخدمين.

الشركة الكندية تريد أن توظف هذا التطبيق في قطاع الأعمال عوض الرهان فقط على منافس فيس بوك ماسنجر وبقية التطبيقات الشهيرة.

لهذا قررت من الآن أن توفر للمطورين وأصحاب الشركة امكانية ادراج خدمة التراسل الفوري منها على تطبيقاتهم، وتوفيرها كميزة للتواصل، حيث الرسائل التي يتم تبادلها وحتى المكالمات تتم عبر خوادم الشركة الكندية.

ويحتاج فعلا المطورين إلى ادراج ميزة التراسل الفوري في تطبيقاتهم، وهذا بالنسبة للمتاجر الإلكترونية وخدمات الدعم الفني وحتى تفعيل التواصل بين مستخدمين تطبيق او منصة معينة، وهو الحل الذ تقدمه الآن بلاك بيري.

ومن المعلوم أن الشركة قد أطلقت هذه الخدمة للمؤسسات خلال الفترة الماضية وهناك حاليا 60 شركة تستخدم حزمة بلاك بيري ماسنجر بين موظفيها.

في حالة أرد المطور خدمة التراسل الفور النصي فقط سيكون عليه دفع 29 دولار شهريا، أما إن كان المطور يريد استخدام دردشة الفيديو على خدمته وايضا المكالمات الصوتية فإن التكلفة ترتفع إلى 79 دولار سنويا.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights