اخبار رياضية

يونس محمود: العراق سيكون حاضرا في روسيا

شبكة عراق الخير / افاد قائد المنتخب العراقي لكرة القدم، ونادي الطلبة يونس محمود ان منتخب اسود الرافدين سيكون حاضرا في نهائيات مونديال روسيا المقبل.

واكد يونس محمود في تصريحات اعلامية محلية نقلها موقع كورة الرياضي ان المنتخب العراقي يمتلك الادوات الادارية والمالية والفنية من اجل تحقيق هذا الحلم الذي تأجل لاكثر من ثلاثة عقود”.

واشار محترف دوري نجوم قطر سابقا الى ان”الاخضر العراقي بحاجة ماسة اليوم لدعم الجماهير الرياضية العراقية ووسائل الاعلام المحلية بغية تحقيق هذا الهدف المهم”.

واوضح محمود ان”كل منتخبات قارة اسيا تتطور بشكل سريع بفضل المنشات الرياضية الحديثة واستقطاب المدربين واللاعبين المحترفين من خارج القارة الصفراء”.

يذكر ان العراق يحتل الان المركز الثاني خلف المتصدر تايلند برصيد 8 نقاط من فوزين على تايوان وتعادل مع تايلند بهدفين وفيتنام بهدف واحد.

وكان يونس محمود قد قاد العراق للتتويج بلقب بطولة امم اسيا وللمرة الاولى بتاريخه بعد الفوز على السعودية بهدف واحد حمل توقيعه صيف العام 2007 بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights