اخبار رياضية

يونس محمود يتعرض للتهديد بالقتل من متصل مجهول , واتحاد الكرة يستنكر بشدة

شبكة عراق الخير

استنكر الاتحاد العراقي لكرة القدم ما تعرض له قائد المنتخب الوطني العراقي يونس محمود من تهديد بالقتل على يد احد المجهولين عبر هاتفه الشخصي المحمول.

واكد عضو الاتحاد مالح مهدي في تصريح صحفي “بالاصالة عن اسمي ونيابة عن اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم نستنكر ما تعرض له قائد منتخب اسود الرافدين من تهديد بالقتل اذا ما اصر محمود على البقاء داخل العراق في موعد اقصاه اسبوعا واحدا”.

واشار مهدي الى ان “هذه التصرفات غير الاخلاقية والثقافات غير المقبولة تتعارض مع اخلاق وطيبة الشعب العراقي المحب للمبدعين من ابناء بلده”.

واضاف “البعض من اصحاب النفوس الضعيفة يحاول استغلال الظرف العام بغية تحقيق مكاسب شخصية على حساب من يضحي من المبدعين لاجل العراق وشعبه”.

يذكر ان قائد العراق ونادي الطلبة يونس محمود كان قد صرح عبر اكثر من وسيلة اعلامية محلية انه تعرض للتهديد بالتصفية الجسدية عبر رسالة وصلته من خلال هاتفه المحمول من احد الاشخاص المجهولين ان لم يغادر العراق خلال الاسبوع الحالي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights