اخبار رياضية

يونس محمود : يعلن اعتزاله دولياً

أعلن يونس محمود، قائد منتخب العراق السابق اعتزاله اللعب الدولي. وقال محمود، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء: “أود أن أشكر كل مَن آزر منتخب العراق ويونس محمود على تخطي الصعوبات للوصول إلى هذه المرحلة من تصفيات كأس العالم”.

اقرأ ايضا:يونس محمود يرشح لإنتخابات اتحاد الكرة ويتوقع إتفاق وشيك مع مدرب مميز

وأضاف: “أتمنى أن يواصل منتخبنا تقدمه رغم ما مر به مِن أزَمات، وأدعو بالتوفيق للطاقات الشبابية الواعدة بتقديم الأفضل في المستقبل القريب وأن يبذل الشباب كل ما لديهم من أجل العراق والمنتخب والجمهور الرياضي الكريم، ليكسبوا رضا الجمهور الرياضي خلال مسيرتهم الكروية، وأرجو أن يكون جمهوري الكريم راضيًا عما قدمت خلال مسيرتي الرياضية”.

وتابع: “أعلن أمامكم قرار اعتزالي اللعب دولياً، وأشكر كُل مَن آزر يونس محمود وكل مَن انتقد أداء يونس محمود فقوَّمه، وأشكر المدربين الذين أوصلوني إلى هذه المرحلة، وكل زملائي اللاعبين في نادي الطلبة وباقي الأندية الأُخرى المحلية والعربية”.

اقرأ أيضا : استقالة يونس محمود من رئاسة رابطة اللاعبين الدوليين

يُشار إلى أن محمود سبق أن أعلن قبل نحو عامين اعتزاله اللعب الدولي، إلا أنه تراجع عن قراره ليشارك مع المنتخب في بطولة أمم آسيا الأخيرة.

يونس محمود : يعلن اعتزاله دولياً
يونس محمود : يعلن اعتزاله دولياً

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights