اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » 120 مليون دولار عقد مشروع البطاقة الوطنية

120 مليون دولار عقد مشروع البطاقة الوطنية

قيمة عقد مشروع البطاقة الوطنية يبلغ 120 مليون دولار وبمدة تنفيذ 5 سنوات”، مشيرا الى أن “تاريخ توقيع عقد مشروع البطاقة الوطنية مع الشركة الالمانية هو من عام 2013.

شبكة عراق الخير والمحبة: اعتبر وزير الداخلية محمد الغبان، السبت، ان العراق مقبل على مرحلة جديدة بمغادرة مؤسساته الرسمية الاسلوب الروتيني بطلب المستمسكات المتعددة، مبينا أن قيمة عقد مشروع البطاقة الوطنية تبلغ 120 مليون دولار وبمدة تنفيذ 5 سنوات.

وقال الغبان في كلمته خلال احتفالية افتتاح مشروع البطاقة الوطنية، والتي أقيمت في فندق الرشيد وتابعته “ش ع خ”، إن “العراق مقبل على مرحلة جديدة حيث ستغادر مؤسسات الدولة الاسلوب الروتيني بطلب المستمسكات المتعددة”.

واضاف الغبان ان “قيمة عقد مشروع البطاقة الوطنية يبلغ 120 مليون دولار وبمدة تنفيذ 5 سنوات”، مشيرا الى أن “تاريخ توقيع عقد مشروع البطاقة الوطنية مع الشركة الالمانية هو من عام 2013”.

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أعلنت، الخميس (23 تموز 2015)، عن إرسال قانون البطاقة الوطنية المصادق عليها من قبل مجلس الوزراء الى وزارة الدولة لشؤون المحافظات ومجلس النواب.

يذكر ان وزارة الداخلية أعلنت، في (30 حزيران 2015)، عن قرب انطلاق مشروع البطاقة الموحدة بعد ان هيأت كوادر شؤون البطاقة الاستعدادات النهائية لذلك، وفيما بينت ان اولى شحنات البطاقة الخام قد وصلت، اكدت انه سيتم وضع الية خاصة لاستدعاء المواطنين.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: