اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » 90 مليار للعوائل النازحة المشمولة بمنحة المليون في الايام المقبلة

90 مليار للعوائل النازحة المشمولة بمنحة المليون في الايام المقبلة

كشف وزير الهجرة والمهجرين جاسم محمد ،اليوم الاثنين، عن شمول 90 الف عائلة نازحة بمنحة المليون والتي يتم استلامها عن طريق البطاقة الذكية من قبل تلك العوائل في محافظات اقليم كردستان ، بعد اطلاق تخصيص 90 مليار والتي ستوزع لهم في الايام القادمة.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الهجرة والمهجرين  ان” وزير الهجرة والمهجرين جاسم محمد استقبل مساء امس الاثنين في مكتبه ببغداد محافظ نينوى الجديد نوفل حمادي السلطان الاحمدي والوفد المرافق له بمقر الوزارة”.

وقال الوزير خلال اللقاء ان” الوزارة تعمل على التنسيق المستمر مع الحكومات المحلية في محافظات الاقليم من اجل توفير الاحتياجات الضرورية للعوائل النازحة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجههم “، موكدا ان” الوزارة مستعدة للتعاون والتنسيق مع محافظة نينوى للعمل على اعادة العوائل النازحة الى المناطق المحررة في نينوى والتنسيق مع الجهات المعنية والامنية بغية تهيئة الامور الادارية واللوجستية لضمان عودتهم “.

من جانبه بين محافظ نينوى ان” الاوضاع التي تعيشه العوائل النازحة والاحتياجات الضرورية التي يحتاجونها خلال الفترة المقبلة”، موكدا ان” المحافظة مستعدة للتنسيق مع الوزارة والحكومات المحلية في كردستان ؛ لمساعدة تلك العوائل في محنتها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: