اخبار عاجلة
الرئيسية » فن » Ex-Baghdad فلم جديد لـ “سلفستر ستالون” و“جاكي شان”

Ex-Baghdad فلم جديد لـ “سلفستر ستالون” و“جاكي شان”

شبكة عراق الخير:متابعه

سلفستر ستالون وجاكي شان يجتمعان لاول مرة في عمل سينمائي ، حيث وافقا على التعاون معًا في فيلم حركة وإثارة جديد يحمل اسم Ex-Baghdad .

ووفقًا لموقع Deadline ، فإن الأحداث تدور في الموصل بالعراق حول مصنع صيني لتكرير البترول يتعرض للهجوم، وعلى إثر الهجوم، وتقرر الحكومة الصينية تكليف رجل ذي باع طويل في مجال الحماية الخاصة (يقوم بدوره جاكي شان)، بمهمة السفر إلى العراق؛ لتخليص عمّال صينيين يعملون بمحطة التكرير من الأسر، وكذلك قائد قوات بحرية أمريكي سابق سلفستر ستالون .

هناك يلتقي جاكي شان رجلاً متقاعداً من الخدمة في سلاح البحرية الأميركية وهو ستالون ليكتشفا معاً أن هدف الهجوم هو السيطرة على المحطة والاستيلاء على لنفط وبيعه لصالح المهاجمين، وليس فقط طلب فدية، فيمضيان في وضع خطة من أجل إحباط خطة المهاجمين.

وتتعاون أكثر من شركة في إنتاج الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 80 مليون دولار من بينهم شركة SR Media التي يمتلكها الممثل الصيني الشهير ومن المقرر أن يتولى الإخراج ” سكوت وو ” صاحب فيلم Need for Speed .

وتتوقع الصحف الأجنبية أن يحقق فيلم Ex-Baghdad نجاحًا كبيرًا نظرًا لتخصيص ميزانية ضخمة له مقارنة بمعظم الأفلام الصينية، كما أنه يضم نجمين يمتلكان شعبية واسعة بجميع أنحاء العالم.

ورجحت بعض المواقع أن ستالون البالغ من العمر 70 عامًا، انسحب من سلسلة الأكشن والمغامرة The Expendables كي يشارك في الفيلم الجديد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*