التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتديات عراق الخير والمحبة > عراق الخير للحضور اليومي والمناسبات > منتدى أخر خبر ودلالاته

منتدى أخر خبر ودلالاته يهتم باخر الاخبار العراقية والعربية والعالمية


قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

منتدى أخر خبر ودلالاته


قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

جرت في مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، مراسم تسلم العميد شاكر كوين مهام عمله كقائد لشرطة ذي قار، فيما توعد مجلس المحافظة بإجراءات حازمة ضد المقصرين من القادة الأمنيين.

 
غير مقروء 07-27-2013, 10:40 AM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

إحصائية العضو






  حسين جاسم المسعودي is on a distinguished road
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
حسين جاسم المسعودي غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى أخر خبر ودلالاته
افتراضي قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

جرت في مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، مراسم تسلم العميد شاكر كوين مهام عمله كقائد لشرطة ذي قار، فيما توعد مجلس المحافظة بإجراءات حازمة ضد المقصرين من القادة الأمنيين.

وقال قائد الشرطة لـ"السومرية نيوز"، على هامش حفل تسلمه المسؤولية، الذي حضره المحافظ يحيى الناصري ورئيس مجلس المحافظة هلال السهلاني، وعدد من القادة الأمنيين، إن "المرحلة المقبلة ستشهد مراجعة شاملة للخطط الأمنية السابقة وإعداد خطط جديدة تتناسب وحجم التهديدات الأمنية".

وأشار إلى أن مديرية الشرطة "ستتخذ خلال الأيام القليلة المقبلة حزمة من الإجراءات أبرزها شراء كاميرات مراقبة وونشر مفارز الكلاب البوليسية في السيطرات والنقاط التفتيش والمداخل الرئيسة للمحافظة".

من جهته، توعد رئيس مجلس محافظة هلال السهلاني، باتخاذ "إجراءات حازمة ضد القادة الأمنيين المقصرين في تنفيذ واجباتهم تجاه حفظ الأمن في المحافظة"، مشددا على ضرورة التنسيق المشترك بين جميع التشكيلات الأمنية وتفعيل الجهد الاستخباري".

وأضاف السهلاني في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن "الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي لن تتهاون في محاسبة المدراء والقادة الأمنيين المقصرين"، مشيراً إلى أن الحكومة المحلية "ستساند وتدعم كل الجهود والخطط الرامية للحفاظ على الأمن والاستقرار".

ولفت إلى أن "مجلس المحافظة سيعمد في المرحلة المقبلة على وضع جميع إمكانياته المادية والاستشارية لدعم الأجهزة الأمنية من خلال رصد تخصيصات لشراء كاميرات مراقبة ودعم الجهد الاستخباري".

وشدد السهلاني على ضرورة أن "يكون هنالك تنسيق متبادل بين جميع صنوف وتشكيلات الأجهزة الأمنية".

يشار إلى أن قراراً مركزياً صدر من العاصمة بغداد الأسبوع الماضي، يقضي بإعفاء قائد شرطة ذي قار اللواء الركن حسين عبد علي، من منصبه ونقله إلى مقر وزارة الداخلية، وتسمية العميد شاكر كوين بديلاً عنه.
وشهد الأسبوع الماضي أيضاً إعفاء قائد فرقة المشاة العاشرة التابعة للجيش العراقي العميد الركن فاضل جواد علي من منصبه وتكليف قائد شرطة ميسان اللواء الركن علي غازي الهاشمي بدلا عنه، وتسمية العميد الركن محمد جاسم الزبيدي قائداً لشرطة ميسان بحسب أمر ديواني صادر من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي.

أكثر...


rhz] av'm `d rhv hg[]d] djsgl lihli ,l[gs hglpht/m dj,u] flphsdm hglrwvdk


rhz] av'm `d rhv hg[]d] djsgl lihli ,l[gs hglpht/m dj,u] flphsdm hglrwvdk












آخر مواضيعي 0 قتلى وجرحى بتفجير سيارتين مفخختين جنوبي كركوك
0 مقتل اربعة اشخاص واصابة تسعة اخرين بتفجير استهدف حفل زفاف غرب بغداد
0 اللائحة وسنينها
0 الظواهرى وتكية مصر والإرهاب الدولى
0 آن الأوان لبناء مصر اقتصادياً

التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 07-27-2013 الساعة 10:44 AM
عرض البوم صور حسين جاسم المسعودي   رد مع اقتباس
 
كاتب الموضوع حسين جاسم المسعودي مشاركات 1 المشاهدات 356  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل مدير مكتب قائد شرطة نينوى بهجوم مسلح جنوبي الموصل حسين جاسم المسعودي منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-26-2013 05:30 PM
الداخلية تعزل قائد شرطة ذي قار من منصبه ali hsan منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-25-2013 02:31 AM
اقالة قائد شرطة الدور من منصبه بعد استهداف ثلاثة منازل بالقضاء ali hsan منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-21-2013 02:51 AM
قائد شرطة ذي قار يعتذر لأبناء المحافظة بعد أن اتهمهم بالكذب هاشم الطرفي منتدى أخر خبر ودلالاته 1 07-15-2013 03:22 PM
الحكيم: هدفنا الاول في البرلمان ومجلس المحافظة هو مشروع البصرة عاصمة العراق الاقتصادية يارا منتدى اخر مواضيع شبكة عراق الخير 1 04-03-2013 11:02 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

اخر المواضيع

في اكبر حضور نيابي وحكومي ديالى ستشهد عهداً جديداً من المصالحة والاعمار وعودة النازحين @ كل شيء عن القولون العصبي @ علاج الالام مفصل الركبة @ علاج تشققات اسفل الاقدام @ إعلاميون عرب وأجانب: أوضاع العمال في مونديال قطر مثالية @ تاثير المشروبات الغازية على الاطفال @ بسبوسة مميزة بالشوكولا @ لقيمات @ وردنا توا.. القوات الامنية تغلق جسر الجمهورية والطرق المؤدية الى المنطقة الخضراء ببغداد @ عاجل... انفجار سيارة مفخخة في البياع ببغـداد وانباء عن سقوط ضحايا @ رسميا منتخبنا الوطني بمواجهة اوزبكستان وديا @ قوة قاصم الجبارين تتوجه الى النخيب @ وزير الاعمار : العراق بحاجة الى استثمار الشركات الاجنبية والعربية بشكل خاص لتنفيذ البنى التحتية @ التخطيط: نعمل على وضع اسس تنفيذ مشاريع البنى التحتية باسلوب الدفع الاجل @ القشعم فى ضيافة قناة بغداد (برنامج عشائر أهلنا) @ مكتب العبادي يعلن توقف نزوح العوائل من الانبار الى بغداد @ مجلس محافظة الديوانية يعلن عن توفر 90 درجة وظيفيه @ تعلن جامعة كربلاء عن توفر درجات. وظيفية للتعيين على الملاك الدائم وللتخصصات الماجستير والدكتوراه المدرجة في ادناه @ هل فعلاً المشآكل ملح الحيآة الزوجية. @ سيرة الخليل إبراهيم عليه السّلام @ انساب عرب مصر في اشعار و شرحهم و تفصيلهم @ هجرة الحضارمة الى المغرب العربي .. فصول مشرقة من الدور الحضرمي في المهجر @ من ﻫﻢ ﺍﻟﺤﻀﺎﺭﻡ @ الدعوة تطالب رئيس الجمهورية بالاسراع في المصادقة على احكام الاعدام @ قبيلة لمتونة هى القبيلة العربية الشهيرة التى كونت نواة دولة المرابطين @ الزراعة: نتوقع حصد اكثر من 3 ملايين طن من الحنطة والشعير @ فرقة الامام علي القتالية تنشر قوات تابع لها في منطقة النخيب والفاضلية @ الأعرجي والجبوري يصلان الى ديالى للاجتماع بالقادة العسكريين @ جدل حول دور وزير الدفاع بعد حادثة الثرثار @ القوات الامنية تدخل ناظم التقسيم وتطهره من "داعش" @ العبادي يتوجه الى كربلاء لترؤس اجتماع الهيئة التنسيقية لمجالس المحافظات @ اغلاق منفذ طريبيل بالحواجز الكونكريتية @ ميسان ترفض تطبيق قرار التعرفة الكمر كية الجديد @ حديقة المنزل الخلفيه ،صور تحتوي على أفكار رائعه @ كولكشن سهرات ربيع و صيف 2015 @ فساتين سهره 2015 @ الحمامات الصغيره ( حمام الضيوف ) صور و افكار رائعه @ إكسسوارات على ذوقك أيتها العروس الجميلة @ مفوضية الانتخابات ترد طلب اقليم البصرة @ تمديد العمل بقانون الأسماء المستعارة لمدة سنتين خدمة لفئات العناية @ اقبال يبحث الملف التربوي في المناطق المحررة @ معن ينفي استشهاد 140 عسكري في الثرثار @ شرطيات ينظمن المرور في شوارع بغداد @ عمليات بغداد تعلن مقتل 86 ارهابياً بناظم التقسيم بالثرثار والكرمة @ العنوسة .. شبح يطارد النساء واقتراحات بأن يقبلن بالزواج من المتزوجين كحل واقعي @ نوال الزغبي تخطف أحد مشتركي “مذيع العرب” @ البرلمان يستدعي المسؤولين عن ملف ناظم الثرثار @ حصيلة تفجير حي العامل ترتفع الى ثلاثة شهداء و14 مصاب @ استقالة أوديشو من تدريب أربيل @ اتحاد السلة يسمي ثلاثة اندية لبطولتي غرب آسيا والعربية @


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd Trans

جميع المشاركات والمواضيع في عراق الخير والمحبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الأدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87