العودة   منتديات عراق الخير والمحبة > عراق الخير للحضور اليومي والمناسبات > منتدى أخر خبر ودلالاته
منتدى أخر خبر ودلالاته يهتم باخر الاخبار العراقية والعربية والعالمية


قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

منتدى أخر خبر ودلالاته


قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

جرت في مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، مراسم تسلم العميد شاكر كوين مهام عمله كقائد لشرطة ذي قار، فيما توعد مجلس المحافظة بإجراءات حازمة ضد المقصرين من القادة الأمنيين.

 
غير مقروء 07-27-2013, 10:40 AM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

إحصائية العضو






  حسين جاسم المسعودي is on a distinguished road
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
حسين جاسم المسعودي غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى أخر خبر ودلالاته
افتراضي قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

جرت في مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، مراسم تسلم العميد شاكر كوين مهام عمله كقائد لشرطة ذي قار، فيما توعد مجلس المحافظة بإجراءات حازمة ضد المقصرين من القادة الأمنيين.

وقال قائد الشرطة لـ"السومرية نيوز"، على هامش حفل تسلمه المسؤولية، الذي حضره المحافظ يحيى الناصري ورئيس مجلس المحافظة هلال السهلاني، وعدد من القادة الأمنيين، إن "المرحلة المقبلة ستشهد مراجعة شاملة للخطط الأمنية السابقة وإعداد خطط جديدة تتناسب وحجم التهديدات الأمنية".

وأشار إلى أن مديرية الشرطة "ستتخذ خلال الأيام القليلة المقبلة حزمة من الإجراءات أبرزها شراء كاميرات مراقبة وونشر مفارز الكلاب البوليسية في السيطرات والنقاط التفتيش والمداخل الرئيسة للمحافظة".

من جهته، توعد رئيس مجلس محافظة هلال السهلاني، باتخاذ "إجراءات حازمة ضد القادة الأمنيين المقصرين في تنفيذ واجباتهم تجاه حفظ الأمن في المحافظة"، مشددا على ضرورة التنسيق المشترك بين جميع التشكيلات الأمنية وتفعيل الجهد الاستخباري".

وأضاف السهلاني في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن "الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي لن تتهاون في محاسبة المدراء والقادة الأمنيين المقصرين"، مشيراً إلى أن الحكومة المحلية "ستساند وتدعم كل الجهود والخطط الرامية للحفاظ على الأمن والاستقرار".

ولفت إلى أن "مجلس المحافظة سيعمد في المرحلة المقبلة على وضع جميع إمكانياته المادية والاستشارية لدعم الأجهزة الأمنية من خلال رصد تخصيصات لشراء كاميرات مراقبة ودعم الجهد الاستخباري".

وشدد السهلاني على ضرورة أن "يكون هنالك تنسيق متبادل بين جميع صنوف وتشكيلات الأجهزة الأمنية".

يشار إلى أن قراراً مركزياً صدر من العاصمة بغداد الأسبوع الماضي، يقضي بإعفاء قائد شرطة ذي قار اللواء الركن حسين عبد علي، من منصبه ونقله إلى مقر وزارة الداخلية، وتسمية العميد شاكر كوين بديلاً عنه.
وشهد الأسبوع الماضي أيضاً إعفاء قائد فرقة المشاة العاشرة التابعة للجيش العراقي العميد الركن فاضل جواد علي من منصبه وتكليف قائد شرطة ميسان اللواء الركن علي غازي الهاشمي بدلا عنه، وتسمية العميد الركن محمد جاسم الزبيدي قائداً لشرطة ميسان بحسب أمر ديواني صادر من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي.

أكثر...


rhz] av'm `d rhv hg[]d] djsgl lihli ,l[gs hglpht/m dj,u] flphsdm hglrwvdk


rhz] av'm `d rhv hg[]d] djsgl lihli ,l[gs hglpht/m dj,u] flphsdm hglrwvdk













التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 07-27-2013 الساعة 10:44 AM
عرض البوم صور حسين جاسم المسعودي   رد مع اقتباس
 
كاتب الموضوع حسين جاسم المسعودي مشاركات 1 المشاهدات 390  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل مدير مكتب قائد شرطة نينوى بهجوم مسلح جنوبي الموصل حسين جاسم المسعودي منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-26-2013 05:30 PM
الداخلية تعزل قائد شرطة ذي قار من منصبه ali hsan منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-25-2013 02:31 AM
اقالة قائد شرطة الدور من منصبه بعد استهداف ثلاثة منازل بالقضاء ali hsan منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-21-2013 02:51 AM
قائد شرطة ذي قار يعتذر لأبناء المحافظة بعد أن اتهمهم بالكذب هاشم الطرفي منتدى أخر خبر ودلالاته 1 07-15-2013 03:22 PM
الحكيم: هدفنا الاول في البرلمان ومجلس المحافظة هو مشروع البصرة عاصمة العراق الاقتصادية يارا منتدى اخر مواضيع شبكة عراق الخير 1 04-03-2013 11:02 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Bookmark and Share


اخر المواضيع

اليابان تطلب تحقيقا أميركيا بشأن التجسس @ مسلسل الأخوات الحلقة الأخيرة @ مسلسل رحلة سالوني الحلقة الاخيرة @ مسلسل فدية الحلقة الاخيرة كاملة @ المصادقة على قرار بتغريم رئيس وأعضاء مجلس محلي ابتزوا المواطنين لتسيير معاملاتهم @ ائتلاف المالكي يدعو لمقاضاة بارزاني @ قصف مكثف لسلاح الجو العراقي على مواقع ?داعش? بمنطقتي البو علوان والزنكورة @ مقتل تسعة من داعش شرق الفلوجة @ بماذا توعد رئيس هيئة النزاهة “الفاسدين” بوزارة الكهرباء وبمن ذكّرهم؟ @ بالفيديو تنسيقية كربلاء للحراك المدني المستقل موقفنا وبشكل معلن وصريح مما يجري خلف الكواليس @ عشيرة الجريسات في محافظة كركوك @ الدكتور حيدر العبادي : لااسمح لاي سياسي حجب وسائل التواصل الاجتماعي وساكون مع المتظاهرين ضد البرلمان الفاسد @ الله للعقاد. @ برنامج تسجيل الألعاب من الكمبيوتر وتسجيل الفيديو Bandicam @ الزراعة النيابية تتهم تركيا بعدم الالتزام بكميات المياه المتفق عليها @ بالتفاصيل:اجازات الاستثمار في كربلاء تباع من سماسرة في خارج العراق @ منتخب الناشئين يهزم نظيره الفلسطيني بثلاثية نظيفة @ بنفسجي ............... @ وفاة القاضي رؤف الذي حكم على صدام بالاعدام بعد صراع طويل مع المرض في احد مستشفيات لندن @ انوثه .... @ زيارة الملك فيصل الثاني لكلية بغداد 1954 @ لغة الورد @ 13 جريحاً بانفجار سيارة مفخخة شرق بعقوبة @ قرارات خلية الازمة بعد اجتماعها مع العبادي @ مجلس الوزراء يخول العبادي تخفيض اعداد حراس المسؤولين @ نبات الترمس @ تناول البقوليات باعتدال قد تخفض الكوليسترول وتفيد مرضى السكري @ الرجل المثالي بالنسبة للزوجة @ قرارات مجلس الوزراء لجلسته الاعتيادية الثلاثاء @ قرية امريكية لا يسكنها سوى امرأة @ الدفاع بصدد اطلاق 10الاف درجة وظيفية عسكرية @ الاحزاب الكوردية توافق على تمديد ولاية بارزاني بشرط تغيير نظام الحكم @ أحمد الجربا: كردستان غير قادرة على تحرير المناطق المتبقية من غير الحشد @ التيار الصدري يصدر نتائح التحقيق بالفساد @ تظاهرات حاشد امام وزارة المالية في العاصمة بغداد والمتظاهرون من شركات وزارة الصناعة والمعادن قطعوا طريق محمد القاسم ? @ مقتل والي داعش في جزيرة الخالدية بقصف جوي @ العبادي يوافق على تخصيص 307 مقاعد للحج لذوي قتلى وجرحى القوات المسلحة والحشد @ العراق يتوعد “المتسبب” بمغادرة المدرب البوسني جمال حاجي @ جاسم الفتلاوي يطالب بزيادة حصة الكهرباء لخصوصية المحافظة وكثرة الزوار @ قوات البيشمركة تهدم منازل العرب في ناحية جلولاء بمحافظة ديالى @ داعش يقصف مخمور بصواريخ الكاتيوشا @ موج البحر مقدم من طموح ديزاين @ ?الفياغرا? لا تصلح لجميع الرجال @ صاحب أول زراعة ناجحة لعضو ذكري في العالم سيصبح أبا @ المجرية كاتينكا هوسو تحقق رقما قياسيا عالميا في السباحة المتنوعة في بطولة العالم @ علماء: التصوير المقطعي بالأشعة السينية يضر بالحمض النووي @ النفط يرتفع قليلا بعد أن سجل أدنى مستوياته في 6 أشهر @ غواصة روسية تطلق صاروخا مجنحا في بحر بارينتس @ كندا.. مئات في ?مسيرة التعري? للمطالبة بحق كشف الصدور بين العامة @ العلماء يحددون فول الصويا التي تسبب عقم النساء @



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Developed By Marco Mamdouh

جميع المشاركات والمواضيع في عراق الخير والمحبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الأدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87