العودة   منتديات عراق الخير والمحبة > عراق الخير للحضور اليومي والمناسبات > منتدى أخر خبر ودلالاته
منتدى أخر خبر ودلالاته يهتم باخر الاخبار العراقية والعربية والعالمية


قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

منتدى أخر خبر ودلالاته


قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

جرت في مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، مراسم تسلم العميد شاكر كوين مهام عمله كقائد لشرطة ذي قار، فيما توعد مجلس المحافظة بإجراءات حازمة ضد المقصرين من القادة الأمنيين.

 
غير مقروء 07-27-2013, 10:40 AM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

إحصائية العضو






  حسين جاسم المسعودي is on a distinguished road
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
حسين جاسم المسعودي غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى أخر خبر ودلالاته
افتراضي قائد شرطة ذي قار الجديد يتسلم مهامه ومجلس المحافظة يتوعد بمحاسية المقصرين

جرت في مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، مراسم تسلم العميد شاكر كوين مهام عمله كقائد لشرطة ذي قار، فيما توعد مجلس المحافظة بإجراءات حازمة ضد المقصرين من القادة الأمنيين.

وقال قائد الشرطة لـ"السومرية نيوز"، على هامش حفل تسلمه المسؤولية، الذي حضره المحافظ يحيى الناصري ورئيس مجلس المحافظة هلال السهلاني، وعدد من القادة الأمنيين، إن "المرحلة المقبلة ستشهد مراجعة شاملة للخطط الأمنية السابقة وإعداد خطط جديدة تتناسب وحجم التهديدات الأمنية".

وأشار إلى أن مديرية الشرطة "ستتخذ خلال الأيام القليلة المقبلة حزمة من الإجراءات أبرزها شراء كاميرات مراقبة وونشر مفارز الكلاب البوليسية في السيطرات والنقاط التفتيش والمداخل الرئيسة للمحافظة".

من جهته، توعد رئيس مجلس محافظة هلال السهلاني، باتخاذ "إجراءات حازمة ضد القادة الأمنيين المقصرين في تنفيذ واجباتهم تجاه حفظ الأمن في المحافظة"، مشددا على ضرورة التنسيق المشترك بين جميع التشكيلات الأمنية وتفعيل الجهد الاستخباري".

وأضاف السهلاني في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن "الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي لن تتهاون في محاسبة المدراء والقادة الأمنيين المقصرين"، مشيراً إلى أن الحكومة المحلية "ستساند وتدعم كل الجهود والخطط الرامية للحفاظ على الأمن والاستقرار".

ولفت إلى أن "مجلس المحافظة سيعمد في المرحلة المقبلة على وضع جميع إمكانياته المادية والاستشارية لدعم الأجهزة الأمنية من خلال رصد تخصيصات لشراء كاميرات مراقبة ودعم الجهد الاستخباري".

وشدد السهلاني على ضرورة أن "يكون هنالك تنسيق متبادل بين جميع صنوف وتشكيلات الأجهزة الأمنية".

يشار إلى أن قراراً مركزياً صدر من العاصمة بغداد الأسبوع الماضي، يقضي بإعفاء قائد شرطة ذي قار اللواء الركن حسين عبد علي، من منصبه ونقله إلى مقر وزارة الداخلية، وتسمية العميد شاكر كوين بديلاً عنه.
وشهد الأسبوع الماضي أيضاً إعفاء قائد فرقة المشاة العاشرة التابعة للجيش العراقي العميد الركن فاضل جواد علي من منصبه وتكليف قائد شرطة ميسان اللواء الركن علي غازي الهاشمي بدلا عنه، وتسمية العميد الركن محمد جاسم الزبيدي قائداً لشرطة ميسان بحسب أمر ديواني صادر من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي.

أكثر...


rhz] av'm `d rhv hg[]d] djsgl lihli ,l[gs hglpht/m dj,u] flphsdm hglrwvdk


rhz] av'm `d rhv hg[]d] djsgl lihli ,l[gs hglpht/m dj,u] flphsdm hglrwvdk













التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 07-27-2013 الساعة 10:44 AM
عرض البوم صور حسين جاسم المسعودي   رد مع اقتباس
 
كاتب الموضوع حسين جاسم المسعودي مشاركات 1 المشاهدات 378  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل مدير مكتب قائد شرطة نينوى بهجوم مسلح جنوبي الموصل حسين جاسم المسعودي منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-26-2013 05:30 PM
الداخلية تعزل قائد شرطة ذي قار من منصبه ali hsan منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-25-2013 02:31 AM
اقالة قائد شرطة الدور من منصبه بعد استهداف ثلاثة منازل بالقضاء ali hsan منتدى أخر خبر ودلالاته 0 07-21-2013 02:51 AM
قائد شرطة ذي قار يعتذر لأبناء المحافظة بعد أن اتهمهم بالكذب هاشم الطرفي منتدى أخر خبر ودلالاته 1 07-15-2013 03:22 PM
الحكيم: هدفنا الاول في البرلمان ومجلس المحافظة هو مشروع البصرة عاصمة العراق الاقتصادية يارا منتدى اخر مواضيع شبكة عراق الخير 1 04-03-2013 11:02 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

اخر المواضيع

شاهد ماذا فعل جمهور نادي الشرطة بنور صبري @ بالفديو لحظة القاء القبض على قناص داعشي @ بالفديو قناص الحشد الشعبي الشهير ب(( صانع الموت )) @ عاجل ابطال لواء قاصم الجبارين يحبط محاولة الدخول الى كربلاء عن طريق الرطبة ويكبد دعاش خسائر جسيمة @ الدواعش في الفلوجة يستفيثون من ضربات الجيش والحشد الشعبي وانهيار كبير في دفاعاتهم @ جبهة النصرة: أبو بكر البغدادي مجرم وبخلافته ستسوء الأوضاع أكثر @ انجلينا جولي تهاجم تنظيم داعش : لو فهموا القرآن لما قتلوا الناس @ مدرب برازيلي يبدي موافقته على تدريب المنتخب الوطني @ ابرز 8 جامعات خرّجت كبار الأثرياء @ بالفديو ابطال الحشد الشعبي يتلاعبون بقناصي داعش ويقضون عليهم @ صور طائر بلوماجيد ذو الشوارب النادر @ فيروسات الكمبيوتر تمتد إلى الإنسان.. وتقتله @ اتجاه القبلة @ طائر بلوماجيد ذو الشوارب @ مراقبة جميلة @ فيروسات الكمبيوتر قد تقتل مستخدمها @ الجامعات التي تخرج منها اثرياء العالم @ المراة تشعر بالبرد اكثر من الرجل @ حتى تكون اسعد الناس @ قصص لابد من قرائتها @ ?يُوسَين بولت? الملقب بالبرق!! @ وفد برلماني كويتي يزور النجف الاشرف ويلتقي المرجع السيستاني @ العالم العراقي “عبد العظيم السبتي”.. أسم لكوكب بين المريخ و المشتري. @ العالم العراقي المهندس عباس المسعودي :صاحب اول دراسة بالعالم تأثير معاملة البذور بالمبيدات الفطرية ونوع التربة على المسبب المرضي ( رايزوكتونيا سولاني ) ag 8 على الحنطة @ التربية تعلن شمول الراسبين بالدور الثاني @ رئيس مجلس محافظة كربلاء يهنئ منظمة بدر لمناسبة الذكرى (??) لتأسيسها @ بالفديو قتلى من الصين بين صفوف داعش في العراق @ رئيس نادي أودينيزي: على عدنان لاعب خطير @ صحيفة ايطالية تشيد بالتعاقد مع علي عدنان وتشبهه بنجم ريال مدريد @ كم من الوقت تاخذ قراءة القران في حياتك @ عشائر زغيب في حلقة على قناة بغداد الفضائية @ بالصور جزيرة هاشيما اليابانية المهجورة @ القبض على (29) ارهابيا والسيطرة على اسلحة ومعمل للتفخيخ في ناحية نخيب غربي كربلاء @ الحارسة الشخصية للقذافى تكشف بعد صمت طويل سر تجنيده للنساء ! @ امر لواء علي الاكبر : طهرنا (80%) من قاطع بيجي وسنزف البشرى بتحريرها كاملة في الايام القريبة @ الفضيلة النيابية ترفض نصب قواعد ( أف 16 ) خارج الحدود العراقية @ حزب بارزاني : متمسكون ببقاء نظام الحكم الرئاسي @ الاتحاد العربي يجـدد دعمـه لرفـع الحظـر عن العراق @ فرقة جديدة لحماية بغداد @ انطلاق عملية عسكرية من تقاطع الثرثار باتجاه الصقلاوية @ تحرير الجسر الياباني في الانبار @ بالفيديو.. حفل وداع لرئيس اركان الجيش بابكر زيباري في بغداد @ بالصوره : طاهر يحيى رئيس وزراء العراق يتعهد بتقديم مساعدات للامارات لتحسين وضعها الصحي والاجتماعي @ الحشد الشعبي يعلن قتل والي بيجي @ خلية الاعلام الحربي: تدمير معمل يضم 100 عجلة مفخخة جنوب كركوك @ هددت ?ثانية كبيسة? بإحداث عطل كارثي في الانترنت. @ كيف تكونت داعش ومن مولها ووقف معها والهدف من ذلك !! @ بالصور رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يتناول وجبة الافطار مع العوائل في مخيم النازحيين @ بالفيديو قيادة طيران الجيش تقوم بعملية إنزال على معسكر للإرهابيين غرب الرزازة @ عملية إنزال ?جريئة? على معسكر لداعش غرب الرزازة @



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Developed By Marco Mamdouh

جميع المشاركات والمواضيع في عراق الخير والمحبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الأدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87