اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » أتلتيكو مدريد الإسباني قد لايتمكن من استقبال تشيلسي الإنجليزي في مدريد

أتلتيكو مدريد الإسباني قد لايتمكن من استقبال تشيلسي الإنجليزي في مدريد

شبكة عراق الخير:

عيش أتلتيكو مدريد الإسباني في حالة تأهب بسبب احتمال عدم تمكنه من استقبال تشيلسي الإنجليزي في ملعب واندا متروبوليتانو في 23 فبراير/شباط الحالي، في دوري أبطال أوروبا إذ يمكن أن تؤدي قيود السفر الجديدة بسبب كوفيد-19 في عدم إقامة المباراة في مدريد.

وحدث ذلك بالفعل بشأن مباراة ليفربول أمام لايبزيغ الألماني، المقرر إجراؤها في 17 فبراير/شباط الحالي، حيث ستقام في ملعب جديد حيث لن يُسمح للفريق الإنجليزي بدخول ألمانيا.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن أتلتيكو مدريد، الذي يشعر بالقلق من أن مصيرا مشابها قد يصيب مباراته مع تشيلسي، يبحث بالفعل عن حلول محتملة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أمس الخميس أن نادي لايبزيغ لن يتمكن من استضافة ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر بعد أن رفضت السلطات إصدار تصريح سفر للنادي الإنجليزي.

ورفضت الشرطة الاتحادية الألمانية طلبا تقدم به النادي صاحب الضيافة للحصول على تصريح خاص كان من شأنه السماح لليفربول بالسفر إلى لايبزيغ لخوض مباراة ذهاب دور الـ16 رغم القيود المفروضة لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

وسيولي أتلتيكو مدريد اهتمامًا كبيرًا لمزيد من التطورات وكيف تؤثر القواعد الجديدة على المباريات القادمة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

يذكر أن دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تطلب تغييرًا مبتكرًا في أدوار خروج المغلوب للسماح باستكماله خلال الوباء، ويبقى أن نرى ما إذا كانت مثل هذه الإجراءات ستكون ضرورية هذا العام، ولكن يجب أن تخبرنا الأسابيع المقبلة بالتأكيد الكثير عن جدوى البطولة في شكلها التقليدي.