اخبار عاجلة
الرئيسية » فن » أفضل الأفلام العالمية المتوقع ترشحها للأوسكار في 2021

أفضل الأفلام العالمية المتوقع ترشحها للأوسكار في 2021

شبكة عراق الخير:

هذا العام تغيرت هذه السنة بعض المعطيات التي تحكم لجنة التحكيم من خلالها على المرشحين للأوسكار، بسبب جائحة كورونا , ويحاول موقع “جولد ديبي” الأمريكي التنبؤ بأفضل الأفلام المحتمل ترشحها للأوسكار في 2021.

1- Da 5 Bloods

فيلم “دا 5 بلود”، بطولة شادوك بوسمان وإخراج سبايك لي، ويتناول عودة 4 أشقاء جنود إلى فيتنام للبحث عن بقايا قائدهم الباسل في الحرب، على أمل العثور عليه.

2- The Father

فيلم “الأب”، بطولة أنطوني هوبكنز وأوليفيا كولمان، ويدور حول أب يرفض كافة المساعدات التي تحاول ابنته منحه إياه بينما يتقدم في السن.

3- Mank

فيلم “مانك”، بطولة جاري أولدمان وأماندا سيفريد، وإخراج ديفيد فينشر، ويتناول صراع المؤلف هيرمان مانك على حقوق ملكية سيناريو فيلم Citizen Kane.

4- News Of The World

فيلم “أخبار العالم”، بطولة توم هانكس وهيلينا زينجل، ويدور حول محاولة جندي مخضرم إعادة فتاة إلى أهلها في أعقاب الحرب الأهلية الأمريكية.

5- Nomadland

فيلم نوماندلاند

 

فيلم “فيلم نوماندلاند”، بطولة فرانسيس مكدورماند، ويتناول رحلة سيدة في الستين من عمرها في الغرب الأمريكي، بعد خسارة كل ممتلكاتها خلال الكساد العظيم.

6- Soul

فيلم “سول”، بطولة جيمي فوكس وتينا فاي، ويتناول محاولة مدرس موسيقى العودة إلى جسده بمساعدة الموسيقى، بعد أن غادرت روحه جسده بشكل غريب.

7- Tenet

فيلم “عقيدة”، بطولة روبرت باتينسون وإخراج كريستوفر نولان، ويتناول الفيلم محاولة عميل سري إيقاف الحرب العالمية الثالثة من خلال السفر عبر الزمن.

اضف رد