اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم »  إندونيسيا تعلن عدم وجود ناجين في كارثة طائرة الركاب “ليون آير”

 إندونيسيا تعلن عدم وجود ناجين في كارثة طائرة الركاب “ليون آير”

شبكة عراق الخير:

أعلنت الوكالة الوطنية للطوارئ في إندونيسيا، الاثنين، أن المعلومات تشير إلى عدم وجود ناجين في كارثة طائرة الركاب “ليون آير” التي تحطمت اليوم قبالة جزيرة جاوة بعد إقلاعها من جاكرتا.
وقال المتحدث باسم الطوارئ: “تم العثور على جثة واحدة جرى انتشالها، ولقي الجميع حتفهم جراء الحادث”.
ونقلت صحيفة Jakarta Post عن وزارة مالية إندونيسيا تأكيدها أن 20 من موظفيها كانوا على متن الطائرة المنكوبة.

وتم الكشف عن المفاجأة، وفقا لرمز تم العثور عليه في أحدث إصدار من برنامج “أبل” الخاص بنظام التشغيل “آي أو إس”، إذ سيكون “آيباد” الجديد مصمم بشاشة كاملة، مع حواف أكثر سمكا من جميع جوانبه.

وسيظل “آيباد” الجديد يحتوي على زر الطاقة وزر الصوت، كما أن سيكون في أعلى شاشته “حز”، كالذي متوافر على شاشة هاتف “آيفون إكس”.

وسيكون هذا التصميم الجديد، هو أول تغيير مهم في الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل “آي أو إس” من “أبل”، منذ إصدار 12.9 في “آيبادبرو” في عام 2015.

كما أن “آيباد برو” الجديد، من المتوقع أن يحتوي على نسخة جديدة من بطارية “أبل” إيه 12، كالتي متوافرة في هواتف “آيفون” لعام 2018، بالإضافة إلى شريحة غرافيكس جديدة.

ومن المتوقع أن تعلن شركة “أبل” أيضا في حدثها الجديد، غدا الثلاثاء، عن نسخ محدثة من حاسبات “آي ماك” بالإضافة إلى منصة الشحن اللاسلكي “إير باور”، ومفاجأة أخرى متمثلة في نسخة جديدة من القلم الإلكتروني “أبل بنسيل”، الذي لم يحصل على أي تحديث منذ إطلاقه لأول مرة قبل 3 أعوام.