اخبار عاجلة
الرئيسية » فن » اصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا وينقل الى المستشفى

اصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا وينقل الى المستشفى

شبكة عراق الخير :

أفادت وسائل إعلام مصرية بإصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا، مؤكدة أنه يعاني هذه الفترة من الإعياء الشديد.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الحالة الصحية للفنان غير مستقرة، وتم نقله بواسطة نقابة الممثلين لمستشفى العجوزة، لعمل اللازم لحين استقرار حالته الصحية.

يذكر أنه انتشرت شائعات في الأسابيع الماضية أفادت بتدهور الحالة الصحية للفنان شعبان، وقد نفاها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

 

ابنة يوسف شعبان: أصيب بكورونا منذ 3 أيام

وكشفت إيمان ابنة الفنان يوسف شعبان عن تفاصيل حالة والدتها الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا ونقله للمستشفى، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إن والدها عاد من لبنان في الأيام الماضية بعد تصوير مشاهد له في مسلسل “عش الدبابير”، وشعر بوعكة صحية بعد عودته بيومين، قبل أن يتبين إصابته بفيروس كورونا ونقل إلى المستشفى يوم الأحد الماضي.

وقالت ابنة يوسف شعبان أن والدها مازال في مرحلة الوعي، رغم نقله للعناية المركزة لتلقي التنفس الصناعي والأكسجين، وأقلق الفنان يوسف شعبان الجمهور بسبب الكشف عن إصابته اليوم وعن تدهور حالته والتي استدعت نقله إلى مستشفى العزل الصحي بالعجوزة في القاهرة، وهي الأخبار التي أكدتها ابنته في تصريحاتها.

وتحدثت أيضاً الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة الممثلين، عن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها إن الفنان يوسف شعبان يتلقى التنفس الصناعي في المرحلة الأولى، وأنه فقط كان يعاني من انخفاض في ضغط الدم، وهو الأمر الذي كان يعاني منه من قبل، ولكن حالته استقرت بعد نقله للمستشفى، وكذلك نسبة الأكسجين استقرت في الساعات الأخيرة.

وقالت الفنانة نهال عنبر إن يوسف شعبان أصيب بوعكة شديدة في اليوم الأول من إصابته، ونقل إلى المستشفى وقتها، قبل ان ينقل إلى مستشفى العزل اليوم، وأضافت إنه أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أيام، ولكن النقابة علمت بإصابته اليوم بعد تواصل الفنان أشرف زكي والنقابة مع أسرته.

 

وكان الفنان يوسف شعبان- 89 عام- قد أعلن مؤخراً عودته لنشاطه الفني بعد فترة غياب وذلك من خلال مسلسل “عش الدبابير” مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، ونفى في آخر تصريحات له تدهور حالته الصحية بعد الشائعات التي دارت حوله في الشهور الأخيرة، قبل أن يعلن إصابته بفيروس كورونا اليوم.

المصدر: وسائل إعلام مصرية