اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الحكم بالسجن على بنزيما عام واحد بسبب ابتزازه لزميله بفيديو فاضح

الحكم بالسجن على بنزيما عام واحد بسبب ابتزازه لزميله بفيديو فاضح

شبكة عراق الخير:

قضت محكمة فرنسية بإدانة كريم بنزيما مهاجم المنتخب الوطني الفرنسي لكرة القدم وريال مدريد بمحاولة ابتزاز زميله السابق في منتخب “الديوك” ماتيو فالبوينا بفيديو جنسي.

أصدرت محكمة فرنسية قرارا بسجن المهاجم الفرنسي وريال مدريد كريم بنزيمة لمدة عام مع وقف التنفيذ.

كما فرضت المحكمة غرامة قدرها 84 ألف دولار.170 ألف دولار) على بنزيما، بعد ثبوت إدانته بمحاولة ابتزاز زميله السابق في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

وقال محامي كريم بنزيما للصحفيين اليوم الأربعاء إن مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم وريال مدريد سيطعن ضد إدانته بالاشتراك في محاولة ابتزاز زميله السابق في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا بشريط جنسي

وقال المحامي أنطوان فاي للصحفيين بعد المحاكمة “هذا الحكم لا يتوافق مع حقيقة الأحداث”.

ولم يرد ريال مدريد على الفور عند سؤاله عن الحكم.

وطالب المحامي الفرنسي بمنح كريم بنزيمة حكما مع وقف التنفيذ في قضية الابتزاز.قررت المحكمة أن القانون قد تم خرقه ،لكنهم لن يأمروا بالعقوبة في ذلك الوقت.

وتعود القضية إلى عام 2015في حالة فالبوينا ،تعرض للابتزاز من قبل أشخاص لديهم شريط يظهر فيه وهو يفعل شيئًا فاضحًا.نصحه بنزيمة وقتها بالدفع للمبتزين.

وبنزيما هو واحد من خمسة أشخاص خضعوا للمحاكمة بسبب محاولة الابتزاز؛ ما أدى إلى استبعاده عن منتخب “الديوك” لمدة خمس سنوات ونصف السنة.

وطالبت النيابة بإصدار الأحكام.يجب أن يحصل المتهم الأول على عقوبة السجن لمدة 18 شهرًا ،في حين أن المتهم الثاني إلى الرابع يجب أن يكون لديه عقوبات بالسجن تتراوح من 2 إلى 4 سنوات.

ويتهم بنزيمة بتشجيع فالبوينا على دفع مبلغ من المال للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو خاص لفالبوينا.في ذلك الوقت ،اعترف أول شخص بتدخله في الأمر بناء على طلب أحد المبتزين.

قال بنزيما دائمًا إنه لا يعرف شيئًا عن الموقف.قال إنه حاول مساعدة فالبوينا.يقول بنزيمة إنه ليس شخصًا سيئًا.

واستُبعد هذان اللاعبان من المنتخب الفرنسي منذ أواخر 2015 سيلعب بنزيمة في كأس أوروبا هذا الصيف قبل العودة إلى فرنسا.الفريق الفائز بالمركز الأول عالميا خرج من دور الـ16 لكأس العالم.كانت هناك مسابقة كرة القدم.،وفازت بها فرنسا بفوزها على إسبانيا في النهائي.بعد ذلك فاز المنتخب الفرنسي ببطولة أوروبا..لم يتم استدعاء فالبوينا مرة أخرى للعب مع الفريق.