اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » القنوات الناقلة لـ”ديربي الغضب“ بين ميلان وإنتر ميلان اليوم

القنوات الناقلة لـ”ديربي الغضب“ بين ميلان وإنتر ميلان اليوم

شبكة عراق الخير:

تتجه الأنظار، مساء اليوم الأحد، إلى مدينة ميلانو الإيطالية لمتابعة لقاء ”ديربي الغضب“ بين ميلان ضد ضيفه وجاره إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الـ 23 للدوري الإيطالي.

تقام المباراة في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب ”سان سيرو“.

وتذاع المباراة عبر قناتي ”بي إن سبورتس“ 1 و4 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويحتل ميلان المركز الثاني برصيد 49 نقطة بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، بعدما حقق 15 انتصار وتعادل 4 مرات وتلقى 3 هزائم.

ويتفوق إنتر هجوميا بتسجيل 54 هدفا مقابل 45 هدفا للميلان، كما يتفوق دفاعيا باستقبال 24 هدفا مقابل 25 هدفا استقبلها الميلان.

ويتصدر ترتيب هدافي الإنتر البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي سجل 16 هدفا تقاسم بها صدارة ترتيب هدافي الدوري مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما يعد السويدي زلاتان إبراهيموفتش هداف الميلان برصيد 14 هدفا.

ويتقابل الفريقان للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن فاز ميلان في لقاء الدور الأول بنتيجة 2-1، ولكن إنتر أطاح بالميلان من ربع نهائي كأس إيطاليا بالنتيجة ذاتها.

ويغيب عن صفوف الميلان , الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر للإصابة وماريو ماندزوكيتش للسبب، بينما يعود إبراهيم دياز من الإصابة.

ويعتمد الميلان على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس جيانلويجي دوناروما وأمامه رباعي خط الدفاع أليسيو رومانيولي وسيمون كاير ويمينا دافيد كالابريا ويسارا ثيو هيرنانديز.

ويقود خط وسط الميلان فرانك كيسيه وبجواره ساندرو تونالي وأمامهما صانع الألعاب هاكان كالهانغلو، الذي صنع 9 أهداف لزملائه بالدوري وهو أكثر من قدم هدايا للفريق بصناعة الأهداف.

في المقابل، يدخل إنتر المباراة بطموح كبير مع مدربه أنطونيو كونتي، الذي وصف المباراة بأنها مختلفة هذه المرة؛ لأنها بين متصدر ووصيف وهو ما لم يحدث منذ سنوات.

ويغيب عن صفوف إنتر لاعبه ستيفانو سينسي، ويراهن كونتي على طريقته 3-5-2 بوجود الحارس سمير هاندانوفيتش وأمامه ثلاثي خط الدفاع ميلان سكرينيار وستيفان دي فري وأليساندرو باستوني.

ويقود خط الوسط مارسيلو بروزفيتش وبجواره نيكولو باريلا أكثر من صنع أهدافا بالدوري لزملائه برصيد 6 أهداف وأمامهما كريستيان إريكسين مع الجناح الأيمن أشرف حكيمي والجناح الأيسر إيفان بيريسيتش.

ويقود الهجوم الثنائي لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو وهذا الثنائي سجل بالدوري هذا الموسم 27 هدفا، أي نصف ما أحرزه إنترميلان.