اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الكاظمي والحكيم والحلبوسي يُهَنِّئُونَ بعيد المعلم

الكاظمي والحكيم والحلبوسي يُهَنِّئُونَ بعيد المعلم

شبكة عراق الخير :

هنأ رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأثنين، الكوادر التربوية والتعليمية بمناسبة عيد المعلم، مؤكداً العمل على دعمهم وتمكينهم.

وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر: “في عيد المعلم، أرفع أسمى التهاني إلى كوادرنا التربوية والتعليمية المضحية التي رفدت الحياة بأسس ديمومتها من علم وأخلاق ووطنية”.
واضاف الكاظمي “مستقبلنا يعتمد على القائمين على التعليم، فسنعمل على دعمهم وتمكينهم لبناء وطننا ورعاية الاجيال”.

 

 وهنأ رئيس تحالف عراقيون السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، بمناسبة عيد المعلم.

وقال السيد الحكيم في بيان”يطيب لنا بمناسبة عيد المعلم أن نقف وقفة إجلال وإكبار لكل من علمنا حرفا، ونحيي من أعماقنا في المعلمين، شخصيتهم الوطنية الفذة، وتفانيهم من أجل صناعة مستقبل الأجيال”.
ودعا السيد الحكيم إلى أن “تكون هذه المناسبة الكريمة منطلقا لإنصاف هذه الشريحة المعطاء ومثابة لإعادة بناء العملية التربوية والتعليمية على أسس سليمة تواكب التطور العالمي المتنامي في هذا المجال الهام الذي تعتمده الأمم المتقدمة أساسا لنهضتها وديمومتها”.

وحث السيد الحكيم الجهات المعنية على “تحفيز الأسرة التربوية صوب إنجاز التدريس الألكتروني على أحسن وجه في ظل الظروف التي فرضتها الجائحة حفاظا على العملية التربوية من الإرباك والتأخير”.

وهنأ رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاثنين، الكوادر التعليمية، بمناسبة عيد المعلم.

وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر: “إلى صناع الأجيال، كل التقدير والاحترام لهتمتهم السامية وانتم تواجهون الظروف القاسية وتتحمولون مسؤولية بناء جيل تلو الآخر”.

وأكد الحلبوسي على “دعمه لاعضاء مجلس النواب في سبيل تسهيل سبل نجاح المعلمين لتحقيق رسالتهم الانسانية”.