اخبار عاجلة
الرئيسية » بالفديو » انفجار عضلة لاعب كمال الأجسام “ريان كراولي”

انفجار عضلة لاعب كمال الأجسام “ريان كراولي”

شبكة عراق الخير:

يعاني لاعب كمال الأجسام الصاعد ريان كراولي (23 عامًا) من إصابة تقشعر لها الأبدان في صدره حدثت له

أثناء التدريب، ما تسبب في خضوعه لجراحة عاجلة عقب محاولته الأسبوع الماضي رفع 220 كيلوغرامًا

وظهره على أحد الأجهزة ولم يكن صدره ثابتًا لتنفجر العضلة في مشهد مرعب حقا.

ونشر كراولي مقطع الفيديو على حسابه في موقع ”إنستغرام“ بعد أيام من خضوعه للجراحة، مع تحذيره

بالطبع من محتوى الفيديو قائلا: ”خضعت لعملية جراحية بعد أن ”تمزق الوتر الصدري تمامًا“ بعد الحادث

وأقمت في المستشفى لمدة 5 أيام كاملة“.

وقال كراولي عبر ”إنستغرام“: ”في البداية عدنا إلى المنزل وبعد ذلك بدا صدري سيئًا للغاية، لقد كان حرفيا كتلة تلامس ذقني، ذهبنا إلى المستشفى وقدموا لي مسكنات الألم، ومع ذلك لم نتمكن من الحصول على التصوير بالرنين المغناطيسي لأنني لم أستطع تركيب الجهاز“.

وتابع ”مكثنا طوال الليل في انتظار الجراحة في اليوم التالي، واستغرقت الجراحة 4 ساعات وتمت بعد 30 ساعة من وقوع الحادث، كنت في حالة سيئة حقًا ولم أستطع الشعور بساقي أو ذراعي لمدة يومين، كنت أتقيأ بشدة وأشعر بألم شديد لمدة 3 أيام بعد الجراحة، لذلك بقيت في المستشفى، بمجرد أن بدأت في التمكن من المشي وأشعر بأطرافي مرة أخرى خرجنا من المستشفى“.

وأضاف ”ورغم مرور عدة أيام من الجراحة لم أتمكن من تحريك ذراعي بالكامل، وأواجه صعوبة في التعامل مع الأشياء العادية. لا أصدق الحب والاستجابة التي تلقيتها من الجميع، أنا ممتن للغاية وأشكركم كثيرًا“.

وأكمل كراولي“أبذل قصارى جهدي لأكون إيجابيًا قدر الإمكان في الوقت الحالي رغم ظروفي الحالية، وبالتأكيد مع مرور الأيام القليلة الماضية، أصبح الألم أقل وهو أمر جيد، مازال هناك تورما وكدمات شديدة في منطقة الصدر والذراع وأعتقد أن زوال ذلك سيستغرق بضعة أسابيع، خاصة أن جسدي وذراعي يمتلئان بالدم“.

وختم ”لا أعرف حقًا ما هي الخطة فيما يتعلق بإعادة التأهيل حتى الآن، ولم أحرك ذراعي على الإطلاق منذ ذلك الحين. لدي موعد آخر مع الجراح الخاص بي في غضون يومين ونأمل أن نتمكن من البدء في التعافي“.