اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » اين انتم يانواب كربلاء “لاحس ولاخبر “
كربلاء

اين انتم يانواب كربلاء “لاحس ولاخبر “

كربلاء

شبكة عراق الخير : تصاعدت الاصوات في وسائل التواصل الاجتماعي هذه الفترة في محافظة كربلاء بمطالبة ممثليهم  في مجلس النواب لحل ازمة الكهرباء, واطلعت شبكة عراق الخير على بعض هذه المناشدات نضعها هنا مطالبتين فقط , “دون تدخل من الشبكة” :

1- اعضاء مجلس النواب في كربلاء المقدسة
اين انتم من أزمة الكهرباء في كربلاء المقدسة أين أنتم عن المواطنين الذين انتخبوكم اين وعودكم و يمينكم اين انتم عن مساعدة الفقراء و المحتاجين في كربلاء المقدسة …
لا حس و لا خبر ………….

2- كمواطن في محافظة كربلاء المقدسة ماذا تحب أن توجه من كلمة لهم …….

وقال مواطن اخر :  النواب عن كربلاء القدسة المحترمون . نطالب وهذا حق مشروع بأن يكون ربط كربلاء بمحطات التوليد وليس عن طريق الشبكة الحكومية . هذا أولا” ، ثانيا” لماذا لا تطالبون أن تشمل محافظتنا بالسماح أسوة بمحافظات الرمادي وصلاح الدين وديالى والموصل وكركوك . منذ سنين وهذه المحافظات الخمس معفية من رسوم الكهرباء .ظروفنا الاقتصادية واحدة وصعوبة العيش واحدة والأزمة الاقتصادية والمالية واحدة . هنا يكون دوركم لتثبتوا أنكم أوفياء لمحافظة كربااء والله مسائلكم يوم الحساب العسير عن مسؤوليتكم إتجاه محافظة كربلاء المقدسة .

 

نضع هذه المناشدات تحت انظار السيدات والسادة النواب والمسؤولين المحترمين في محافظة كربلاء المقدسة من اجل ايجاد الحلول ومساعدة اهالي كربلاء الاعزاء,في ظل ارتفاع كبير بدرجات الحرارة يصل الى اكثر من نصف درجة الغليان . مع تقديرنا لكل من يبذل الخير والمساعدة والعمل الجاد لخدمه مدينته وبلده.