اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » بالاسماء : المتسببين بواقعة تأخر رحلة بيروت
الاخضر

بالاسماء : المتسببين بواقعة تأخر رحلة بيروت

مطار بغداد

شبكة عراق الخير :

كشف مصدر مطلع في مكتب وزير النقل، ناصر حسين، تفاصيل جديدة عن واقعة تأخير الرحلتين في مطار بغداد الدولي، واللتين أثارتا ردود فعل غاضبة وضجة شعبية.

وذكر المصدر إن “عدداً من أفراد عائلة أخوان وزير النقل ناصر حسين، كانوا ضمن المسافرين على طائرة الخطوط الجوية العراقية، لكنهم تأخروا عن رحلة بيروت”.

وأضاف المصدر، أن “أحمد عاصم حسين بندر، ووميض درع حسين بندر، وهما أبناء أشقاء الوزير ناصر حسين، تسببا بتأخر رحلة بيروت”، مشيراً إلى أن “التحقيقات ما زالت مستمرة في القضية.

وأثارت واقعة تأخر رحلة بيروت، غضباً شعبياً واسعاً، عقب نشر مقاطع مرئية لركاب الطائرة، وهم في أوضاع صعبة، حيث ترتفع درجات الحرارة، وهم ينتظرون ركاباً لم يصلوا بعد.

ويذكر ان الرواية الاخرى

قامت لجنة من مكتب رئيس الوزاء بالتحقيق في ملابسات رحلة بيروت المرقمة (١٣١) يوم أمس، وبعد التحقيق اتضح أن التقصير من قبل قائد الطائرة ومدير محطة مطار بغداد وشركة ( بالم جت) .

حيث اتضح أن المسافرين الثمانية هم مسافرين عاديين وليسوا أبناء مسؤول ولا يوجد صحة لتدخل أقارب الوزير كما أشيع ببعض المواقع، الحقيقة أن المسافرين هم رجال أعمال ومن المسافرين الدائمين على الخطوط الجوية العراقية ولديهم علاقات مع شركة (بالم جت VIP) ومن خلال هذه العلاقات تم تأخير الطائرة ٤٥ دقيقة وهذا مخالف لقانون الطيران، لذلك:

١- أمر الوزير بمنع تأخير أي طائرة مهما كان السبب
٢- تم إعفاء مدير محطة مطار بغداد
٣- إيقاف قائد الطائرة
٤- توجيه إنذار أخير إلى شركة (بالم جت)

اضف رد