اخبار عاجلة
الرئيسية » صور » بالصور:اطلالة الاميرة ديانا تمثل رسائل مستمرة الى الجماهير

بالصور:اطلالة الاميرة ديانا تمثل رسائل مستمرة الى الجماهير

شبكة عراق الخير:

استنادًا إلى مقابلة أجرتها مع شبكة بي بي سي البريطانية في عام 1995، يبدو أن ديانا كانت دائماً ترى نفسها غريبة وسط العائلة المالكة البريطانية، إذ كان من الممكن أن يكون ارتداء سترة الأغنام السوداء طريقتها في الكشف عن مشاعرها للجمهور.

بعثت الأميرة ديانا برسالة مع سترة الخراف السوداء الشهيرة التي ارتدتها لأول مرة لحضور مباراة بولو مع الأمير تشارلز في عام 1980.

سترة “الخروف الأسود black sheep” الشهيرة ذات الألوان الأحمر والأبيض والأسود كانت من توقيع Warm & Wonderful.

وفي كتابها أشارت هولمز إلى أن الأميرة ديانا لفتت الانتباه أكثر إلى سترتها من خلال ارتداء بلوزة بشريط أسود يشير مباشرة إلى الخروف الأسود.

2-البدلة المزدوجة الصدر

دخلت ديانا التاريخ عندما حضرت حفلاً موسيقياً في عام 1990 مرتدية بدلة مزدوجة الصدر.

كانت ديانا أول فرد في العائلة المالكة البريطانية تلتقط له صورة وهو يرتدي سروالاً في حفل مسائي، كما كتبت هولمز في كتابها: “لم يكن لديها أي فكرة في ذلك الوقت، لكنها كانت تشكل سابقة لأفراد العائلة المالكة في المستقبل، بما في ذلك زوجة ابنها الأمير هاري، ميجان ماركل، التي ارتدت أيضاً بدلة في أول خطوبتها المسائية.

3-فستان الانتقام

 

في الليلة التي بث فيها الفيلم الوثائقي للأمير تشارلز، والذي اعترف فيها بخيانته لها في عام 1994، وصلت ديانا إلى معرض سربنتين مرتدية فستاناً من توقيع المصممة اليونانية كريستينا ستامبوليان.

وبحسب كتاب هولمز ، كان من المفترض أن ترتدي ديانا فستاناً آخر، إذ سحبت من خزانة ملابسها ثوباً بدون أكتاف عارياً وبفتحة كبيرة من عند القدم اليسرى، أصبح يُعرف باسم “فستان الانتقام”.

بعد 3 أعوام من ارتدائها الفستان، طرحته ديانا في مزاد وبيع مقابل 65 ألف دولار.

4-إطلالتها الرياضية

بعد الانفصال عن الأمير تشارلز، غالباً ما قدمت ديانا نفسها على أنها مجرد شخص عادي مثل الآخرين من الشعب، خاصةً عندما التقطت لها صورة في إطلالة غير رسمية (رياضية) عام 1995 في أثناء مغادرتها صالة الألعاب الرياضية، حيث صورت وهي ترتدي سورالا قصيرا (شورت) وحذاء رياضي وسترة من النوع الثقيل.

5-إطلالة الكاجوال

أرادت ديانا أن يركز الناس على عملها الإنساني بدلاً مما كانت ترتديه، وكانت الملابس البسيطة مثل القميص الأبيض، والجينز الأزرق، وحذاء تودز Tod’s الذي كانت ترتديه في البوسنة دليلاً على ذلك.

حتى أن الأميرة ديانا ذهبت إلى حد بيع بعض أشهر فساتينها بالمزاد لجمع الأموال للأعمال الخيرية، وفقاً لهولمز.

وجنباً إلى جنب مع دار كريستيز للمزادات، وضعت 79 فستاناً للبيع بالمزاد وجمعت 3.25 مليون دولار.