اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » “بالفديو” المشادة بين مدرب أرسنال ومدرب ليفربول

“بالفديو” المشادة بين مدرب أرسنال ومدرب ليفربول

شبكة عراق الخير:

أشعلت مشادة غير رياضية في الشوط الأول بين الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ونظيره الإسباني ميكايل

أرتيتا مدرب أرسنال حماس الجماهير واللاعبين في ملعب “أنفيلد” -أمس السبت- قبل أن يسقط الفريق اللندني

برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وبعد نصف ساعة من الهدوء، أثارت كرة مشتركة في الهواء بين مهاجم ليفربول ساديو ماني ومدافع أرسنال تاكيهيرو تومياسو غضب الإسباني مدرب الفريق الزائر الذي يسيطر على انفعالاته في المعتاد.

وأثار ذلك غضب كلوب المتحمس -في كثير من الأحيان- حيث تقدم بغضب تجاه أرتيتا، وجاء الحكم الرابع ليفصل بينهما.

ورفع الرجلان أيديهما وصرخا في وجه بعضهما بعضا بينما تدخل أفراد الجهاز الفني من الفريقين للفصل بينهما. وواصل الاثنان الصياح في وجه بعضهما بعضا بعد أن أشهر الحكم مايكل أوليفر البطاقة الصفراء لكل منهما.

وأقر كلوب بأنه ترك شغفه يتغلب عليه، وقال أن “الحكم أدى بشكل جيد حقا في هذا الموقف، واستحققت البطاقة الصفراء، لا توجد مشكلة على الإطلاق.. لا يمكنك أن تتصرف على هذا النحو، حدث الأمر بهذه الطريقة في هذه اللحظة. أنا عاطفي للغاية خارج الخطوط، لكن لم يحدث كثيرا أن دخلت في جدل خارج الملعب”.

بدوره، أكد أرتيتا أن مثل هذه الوقائع جزء من سخونة كرة القدم.

وتابع المدرب الإسباني “كان (كلوب) يحاول الدفاع عن فريقه، وكنت أحاول الدفاع عن فريقي، هذا كل شيء”، مضيفا أنه لا يوجد شيء آخر ليقوله و”لا يهم” ما كان يعتقده عن ماني في ذلك الوقت.

“لقد هنأته (كلوب) على المباراة. بالنسبة لي، كل هذه الأحداث تبقى هناك. إنها جزء من حرارة اللعبة والطريقة التي نحبها للمنافسة، وهذا كل شيء”.

وقال أرتيتا إن أرسنال -الذي يحتل المركز الخامس- قاتل بشكل جيد في الشوط الأول عندما كان الفريق اللندني أكثر تماسكا وسجل هدفا ألغاه الحكم، لكنه فقد السيطرة تماما في الشوط الثاني عندما أضاف ليفربول 3 أهداف إلى هدفه في الشوط الأول.