اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » ترامب ينهي بشكل مفاجئ مقابلة تلفزيونية
7

ترامب ينهي بشكل مفاجئ مقابلة تلفزيونية

شبكة عراق الخير:

انهى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل مفاجئ مقابلة مع الصحفية ليزلي ستال، من برنامج ”60 دقيقة“ (60 Minutes) على شبكة ”سي بي إس“ بعد 45 دقيقة على بدئها، قبل أن ينتقل إلى منصة ”تويتر“ لمهاجمتها.

وقام ترامب بنشر تغريدة من مقطع فيديو للمضيفة ليزلي ستال على ما يبدو وهي لا ترتدي قناعا أثناء تسجيل البرنامج، علق عليها قائلاً: ”ليزلي ستال من برنامج 60 دقيقة لا ترتدي قناعًا في البيت الأبيض بعد مقابلتها معي. المزيد سيأتي“.

وكتب ترامب: ”يسعدني أن أبلغكم أنه من أجل الدقة في نقل المعلومة، أفكر في نشر مقابلتي مع ليزلي ستال مقدمة برنامج 60 دقيقة، قبل موعد بثها المباشر، سيتم القيام بذلك حتى يتمكن الجميع من الحصول على لمحة عما تدور حوله المقابلة الوهمية والمتحيزة“.

ويكشف تعليق ترامب، الذي كتبه على حسابه في ”تويتر“ أن المقابلة مع الصحفية ليزلي ستال، من برنامج 60 دقيقة على شبكة ”سي بي إس“، انحرفت إلى منطقة أثارت غضبه.

وهدد الرئيس الأمريكي في وقت لاحق بنشر المقابلة قبل أن يتم بثها بشكل مباشر، حتى يتمكن الناس من رؤية ما أسماه محاولة لفضح ”تحيز“ المحاورة.

وفي تغريدة منفصلة، وصف ترامب المقابلة بأنها ”تدخل انتخابي مروع“، وقال الرئيس على ”تويتر“ إنه يفكر في نشر المقابلة قبل أن تبث على الهواء لإظهار ”التطفل الانتخابي“.

الجدير بالذكر، أن ترامب دائماً ما يتهم وسائل الإعلام الأمريكية بالتحيز ضده، لكن بث المقابلة قبل موعدها المقرر يوم الأحد القادم سيكون أمرا غير معتاد للغاية.