اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » جواد الطليباوي :صفقات السياسيين في الموصل “ذابت” بتحرير أيسر المدينة
الحشد الشعبي

جواد الطليباوي :صفقات السياسيين في الموصل “ذابت” بتحرير أيسر المدينة

الحشد الشعبي: صفقات السياسيين في الموصل “ذابت” بتحرير أيسر المدينة

شبكة عراق الخير : 

أكد القيادي في هيئة الحشد الشعبي جواد الطليباوي، الأحد، ان صفقات السياسيين ومراهناتهم في سبيل إبقاء الموصل تحت سيطرة التنظيم “ذابت” بعد تحرير أيسر المدينة، مبينا ان “كل شيء أكتمل لتحرير الأيمن” ولم يتبق سوى ساعة الصفر.

وقال الطليباوي، لـ”وسائل اعلام“، أن “المحولات السياسية للتدخل في مصير أهالي الموصل، من قبل سياسيين من أجل الوصول إلى منافع شخصية”، موضحا ان “تحرير ايسر الموصل، بأقل خسائر، وعودة الحياة الى أغلب أحيائها أخرس الكثير من المتربصين بالقوات الأمنية، الخاضعين لمصالحهم”.

وأضاف القيادي، أن “القوات الأمنية بكل تشكيلاتها وكذلك فصائل الحشد الشعبي، أكملت استعداداتها بكل شيء، من حيث العدة والعدد، والجميع بانتظار ساعة الصفر، لاقتحام المدينة”، مشيرا إلى أن “المعركة لن تكون سهلة، لان المناطق التي ستدخلها القوات الأمنية تعد آخر تواجد عسكري لداع في العراق”.

وكان إعلام الحشد الشعبي، قد أعلن اليوم الأحد، ان القوات تمكن من قتل 20 أرهابياً من داعش ودمرت آليتين تابعتين له بعملية استباقية غرب الموصل.

وكانت خلية الإعلام الحربي، قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن ألقاء الطائرات العراقية ملايين المنشورات على ساحل الموصل الأيمن، مبينة ان “هذه المنشورات تتضمن حث المواطنين على الاستعداد لعمليات التحرير”.