اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » ضرغام اسماعيل يكشف عن 3 عروض من مصر والمغرب وتركيا

ضرغام اسماعيل يكشف عن 3 عروض من مصر والمغرب وتركيا

شبكة عراق الخير :

كشف لاعب المنتخب الوطني وفريق الشرطة، ضرغام اسماعيل، عن تلقيه 3 عروض احترافية.

وقال اسماعيل لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الأحد، ان “المنتخب الوطني يفتقد لموقع النجم السابق يونس محمود كونه لاعب لا يعوض” مبينا ان “المنتخب قادر للتأهيل الى الدور النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم”.
وأشار الى ان “مدرب المنتخب كاتانيتش يمتلك الأدوات في المنتخب وليس المؤهلات” داعياً الى “بقاء الدوري متوقفا للبدء بموسم جديد مع باقي دوريات العالم”.
وكشف عن “تلقيه عروض احترافية من مصر والمغرب وتركيا ومصر الأقرب بسبب الأنسب لي” مبينا ان “هناك الكثير من اللاعبين المظلومين في عدم تمثيلهم للمنتخب الوطني”.
ووصف “رحلته الاحترافية في تركيا بالفاشلة في بدايتها ولكن بعد تأقلمه تحولت للنجاح وانتظر الفرصة لتكرارها” منوها الى انه “تعرض للاصابة دامت سنتين وعدت بالارادة” مقرا بان “مستواه متفاوت ويحاول العودة بالمستوى المعهود والأيام ستثبت ذلك”.
وتوقع “قدرة المنتخب على التأهل والوصول الى المونديال” معتبرا “مباراة العراق وايران عام 2015 بالافضل في مسيرته” لافتا الى ان “طموحه بان يكون لاعباً بفريق يليق به” عاداً “أجمل محطة في حياته – حتى الآن- مع نادي الشرطة الذي له الفضل في الوصول الى ما هو عليه” معبراً عن “اعتزازه بنادي الميناء الذي لعبت به”.
وأوضح اسماعيل ان “المدرب راضي شنيشل هو من أعاد لي المستوى والثقة التي يتمناها اي لاعب” مشيراً الى ان “لاعب المنتخب الوطني مهند علي {ميمي} لاعب جيد وعليه ان يلعب بذكاء وهدوء وتركيز أكثر”