اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » طقس العراق للايام القادمة

طقس العراق للايام القادمة

شبكة عراق الخير:

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان لها، أن “طقس يوم غد الاثنين غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشماية، ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنقطة الجنوبية يكون الطقس غائما جزئيا يتحول الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة على اقسامها الغربية ليلًا , ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأضاف البيان أن “طقس الثلاثاء المقبل، يكون غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، وصحو مع بعض الغيوم في المنقطة الشمالية مع ارتفاع في درجات الحرارة، اما في المنقطة الجنوبية فيكون طقسها غائما مع تساقط امطارخفيفة في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.
وأشار الى أن “طقس الاربعاء، في المطنقة الوسطى غائم جزئي وفي بعض الاماكن غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم، درجات الحرارة ترتفع قليلا”، مشيرا الى أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائما مصحوبا بتساقط امطار خفيفة في بعض الاماكن منها، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وتابع البيان أن “طقس الخميس المقبل صحو في المنقطة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنقطتين الجنوبية والشمالية يكون غائما جزئيا يتحول الى غائم، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.