اخبار عاجلة
الرئيسية » الهواتف الذكية » عيوب كاميرا “Galaxy Note 20 Ultra”

عيوب كاميرا “Galaxy Note 20 Ultra”

شبكة عراق الخير:

اكتشاف عيوب في كاميرا "Galaxy Note...

اختبر فريق موقع ”DxOMark“، الذي يقوم بالتقييم العلمي للهواتف الذكية والعدسات والكاميرات، هاتف سامسونغ ”Galaxy Note20 Ultra“، حيثُ سجل 121 نقطة، مما يضعه في المركز العاشر في الترتيب العام لتصوير الهواتف الذكية خلف ”Galaxy S20 Ultra“.

وبالرغم من امتلاك الهاتف لإعداد الكاميرا متعدد الاستخدامات، إلا أن هناك بعض العيوب الواضحة بما في ذلك التكبير غير المتسق، والضوضاء المرئية عند الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى ضعف في التركيز التلقائي.

ويمتلك ”Note20 Ultra“ مستشعر 1/1.33 بوصة بدقة 108 ميغابكسل، الذي ينتج لقطات بدقة 12 ميغابكسل تمامًا مثل ”GalaxyS20 Ultra“، كما يقترن الجهاز بوحدة تليفوتوغرافي 120 مم بدقة 12 ميغابكسل.

واكتشف فريق ”DxOMark“ أداءً ممتازًا للغاية عند إعادة إنتاج صور حية، ويمتلك الجهاز تركيزا تلقائيا سريعا، كما منح لقطات شخصية بدقة ممتازة، ولم تكن اللقطات من العدسة المقربة مثيرة مع فقدان واضح للتفاصيل.

وبالنسبة للكاميرا والفيديو، جاء الهاتف خلفًا للهواتف الرئيسية الأخرى مثل ”Galaxy S20 Ultra“ و ”Xiaomi Mi 10 Ultra“ و ”iPhone 11 Pro Max“.

gsmarena 001 2

 

وكانت تقارير تقنية سابقة قد أشارت إلى أن الجهاز سيضم ميزة ”Histogram“ في الوضع الاحترافي، وهي أداة تعرض قيم الدرجة اللونية للصورة، مما يسمح بتكوين صورة أكثر دقة، كما سيسمح وضع الفيديو الاحترافي للمستخدمين بالاختيار بين الميكروفونات الأمامية والخلفية؛ لتسجيل الصوت عبر بلوتوث أو منفذ ”USB“.

وتردد أن سامسونغ زودت الهاتف بميزة ”Scene describer“، وهي ميزة جديدة صممتها سامسونغ لضعاف البصر، حيث سيتمكنون من التقاط مشهد باستخدام الجهاز، ومعرفة المعلومات عن طريق الوصف الصوتي لميزة ”Bixby Vision“.