اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » قائد عسكري كبير : الاميركان يخططون لعملية باسم “الفجر الجديد”

قائد عسكري كبير : الاميركان يخططون لعملية باسم “الفجر الجديد”

شبكة عراق الخير :

تفاعل عدد كبير من الاعلاميين والناشطين، مع تغريدة لحساب يحمل اسم ضابط عسكري كبير، ادعى ان الاميركان يخططون لعملية باسم “الفجر الجديد”، فيما كشف صحفي ايراني عن وجود توجس داخل الاعلام الايراني يتحدث عن حدث مرتقب سيحدث في العراق.

وذكر الحساب الذي يحمل اسم اللواء الركن علي المحمدي، إن  (الفجر الجديد)، العملية التي ستنفذها القوات الجوية الامريكية في العراق”.

وبين المحمدي أن “العملية تستهدف كافة مراكز تجمعات التيارات السياسية التي شاركت سواء في الاعتداء على السفارة الامريكية او التي قامت بالاعتداء على تواجد القوات الامريكية في المعسكرات العراقية”.

ويأتي هذا الحديث بالتزامن مع تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز اليوم السبت، قالت فيه ان البنتاغون وجه القيادات العسكرية بالتخطيط لتصعيد القتال الاميركي في العراق وتدمير فصائل مسلحة مقربة من ايران”.

في الاثناء، تحدث الصحفي الايراني محمد الاحوازي، أن “ما يتداول في الإعلام الإيراني يؤكد على أن هناك امراً ما قد يحدث في العراق قريباً”.

وأكد أن “احد ابرز الإعلاميين في ايران يقول: علينا ان نهيئ الشارع الإيراني لما سيحدث في العراق قريباً .!”.

 

M.G.Ali Mohammadi اللواء الركن علي المحمدي@AliMohammadi67

(الفجر الجديد)
العمليه التي ستنفذها القوات الجويه الامريكيه في العراق.

١٬٨٧٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

محمد مجيد الأحوازي

@MohamadAhwaze

ما يتداول في الإعلام الإيراني يؤكد على أن هناك امراً ما قد يحدث في العراق قريباً، احد ابرز الإعلاميين في ايران يقول : علينا ان نهيئ الشارع الإيراني لما سيحدث في العراق قريباً .!

٥٧٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك