اخبار عاجلة
الرئيسية » الهواتف الذكية » مؤتمر أبل”Hi, Speed“ سيكشف عن ”iPhone 12“ الاسبوع القادم

مؤتمر أبل”Hi, Speed“ سيكشف عن ”iPhone 12“ الاسبوع القادم

شبكة عراق الخير:

أكدت شركة أبل الأمريكية، أنها ستقيم ثاني حدث خاص بها في الـ13 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري، وهو الحدث الذي سيتم الكشف فيه عن مجموعة ”iPhone 12“ على الأرجح، بالإضافة إلى منتجات أخرى مثل ”AirTags“.

وسيأتي مؤتمر أبل تحت عنوان “ Hi, Speed“ أو ”مرحبا، بالسرعة“ كما ظهر في بطاقة الدعوة التي نشرتها الشركة عبر الإنترنت لحضور حدث في الساعة الـ10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

وسينعقد الحدث عبر البث المباشر على الإنترنت بشكل افتراضي بسبب انتشار فيروس كورونا، تماما كما هو الحال مع الحدث الأول، وسوف يتم استضافة الحدث في المقر الرئيسي لشركة ”Apple“ في كوبرتينو، كاليفورنيا الأمريكية.

ومن المقرر أن تكشف الشركة عن مجموعة ”آيفون 12“ في معرض الأسبوع المقبل، وتشير التقارير إلى أنه سيتم الكشف عن نسختين من iPhone 12 Pro ونسختين من iPhone 12 وهم (iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة، و iPhone 12 Max بحجم 6.1 بوصة، و iPhone 12 Pro بحجم 6.1 بوصة، وiPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة).

ومن المُتوقع أن تكشف الشركة عن ملحق تتبع الأشياء ”AirTags“، الذي سيعمل بتقنية بلوتوث للتتبع الأشياء والعثور عليها عبر تطبيق ”Find My“ الخاص بالمستخدم.