اخبار عاجلة
الرئيسية » فن » مابين حسن وحسين:خبر وفاة “حسوني” يضع الطفل نجم «آرب جوت تالنت» في إحراج
1

مابين حسن وحسين:خبر وفاة “حسوني” يضع الطفل نجم «آرب جوت تالنت» في إحراج

1

شبكة عراق الخير:

تناولت بعض وسائل الإعلام الدولية خبر وفاة الطفل حسوني العراقي، دون التأكد من صحته، بينما كذب الطفل، نجم آرب جوت تالنت، خبر وفاته بمقطع فيديو.

وانتشرت قبل ساعات على منصات التواصل الاجتماعي شائعة وفاة نجم الموسم الخامس من برنامج «آرب جوت تالنت»، الطفل حسوني العراقي، وسرعان ما تلقفت بعض وسائل الإعلام النبأ قبل التأكد من صحته.

وتسبب النبأ في بعض الحيرة بين رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا عن صحة هذا الخبر خصاصة أنه لم يكن من غير الواضح ما إذا كان الطفل هو نفسه الذي تقدم لبرنامج المواهبArabs Got Talent والذي أدى فيه وصلة رقص واشتهرت بكلمة (ارقص)، إذ إن الشبه بينهما كبير كما أنهما بنفس العمر تقريبًا.

ونقلت عدد من وسائل الإعلام خبر وقاة الطفل حسونة العراق من وكالة أنباء سبوتنبك الروسية الرسمية. كما تطرقت بعض الصحف الفنية والمتخصصة في مقدمتها مجلة سيدتي إلى أن سبب وفاة الطفل حسوني هو السمنة المفرطة؛ حيث إن الإفراط في الطعام أدى إلى معاناته من مشاكل في القلب والجهاز التنفسي، وفقًا لما نقلت وكالة سبوتنك الروسية عنها.

وخرج حسين دريد التميمى فى مقطع فيديو؛ ليرد على تلك الأخبار وينفى شائعة وفاته، مؤكدًا أن الصور والفيديوهات ‏المنتشرة للطفل المتوفى ليس له علاقة بها وأنها لطفل يشبهه ليس أكثر، مطالبًا الجميع بالتوقف عن نشر صوره وربطها بنبأ وفاة.

وذكرت وسائل إعلامية أن الطفل المتوفى يدعى حسن، واشتهر بالظهور في فيديوهات، وهو يتناول الطعام، وكان يعاني من السمنة المفرطة، وبدأ حسوني مسيرته الفنية بالمشاركة في فيديو كليب المطرب العراقي نور الزين، ثم شارك بعدها في الموسم الخامس من «أرب جوت تالنت».