اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » مع اقتراب احتفالات الكريسماس:اطلالة دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون”

مع اقتراب احتفالات الكريسماس:اطلالة دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون”

شبكة عراق الخير:

في كل عام في هذا الوقت، تعود كيت ميدلتون إلى طبعة الترتان المحبوبة لديها للإطلال بها، في أزياء تلهم النساء لاحتفالات الكريسماس.

الترتان هو أحد النقوشات المرتبطة بشكل خاص بعيد الميلاد والعطلات العائلية في مناسبات نهاية العام، التي يحب أعضاء العائلة المالكة في بريطانيا، خاصة دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام على الظهور بها خلال موسم الأعياد.

واختتما دوقا كامبريدج جولتهما عبر القطار الملكي في المملكة المتحدة بزيارة مستشفى رويال بيركشاير في مدينة ريدينج.

ولهذه المناسبة، احتضنت ميدلتون أحمر عيد الميلاد في إطلالتها بالكامل، بداية من معطف طويل مزدوج الصدر باللون الأحمر من توقيع مصممها البريطاني المفضل ألكسندر ماكوين، والذي اختارت ارتداءه فوق سترة باللون الأسود بياقة مستديرة.

أما لطبعة الترتان الاحتفالية، فأصقلت طلتها الساحرة بـ3 قطع متطابقة، بجيب (ميدي) أسفل الركبة، ارتدتها من قبل لأول مرة في ديسمبر 2018، ووشاح طويل ألقته برشاقة على كيف واحد، وكمامة مبهجة بألوان النقشة نفسها، من توقيع العلامة الفرنسية، إميليا ويكستيد.

وكشفت الكمامة المبهجة عن حلقها الذهبي الدائري من علامة Spells of Love ، في إطلالة احتفالية نسقتها بمزيد من الفخامة بزوج من القفازات الجلدية الأنيقة، وحذاء بوت أسود طويل من جلد الغزال من توقيع Polo Ralph Lauren وحقيبة صغيرة بمقبض علوي من Grace Han.

يذكر أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوقا كامبريدج، قاما بجولة امتدت لـ 3 أيام انطلقت الأحد من إنجلترا، مروراً بويلز واسكتلندا عبر القطار الملكي، لشكر موظفي الخدمة الصحية الوطنية على جهودهم الدؤوبة طوال فترة الوباء.

وذلك بالإضافة إلى مقابلة العاملين في الخطوط الأمامية والمتطوعين وموظفي دار الرعاية والمعلمين وأطفال المدارس والشباب للاستماع إلى تجاربهم وتضحياتهم والعمل الذي قاموا به خلال هذا العام المليء بالتحديات في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.