اخبار عاجلة
الرئيسية » الهواتف الذكية » مميزات الهاتف الجديد Realme X3 SuperZoom

مميزات الهاتف الجديد Realme X3 SuperZoom

شبكة عراق الخير:

تستعد Realme للكشف عن هاتف ذكي جديد يُدعى Realme X3 SuperZoom. قامت بإدخال جديد لسلسلة X بالفعل BIS الهندي وكذلك شهادات Bluetooth SIG. بصرف النظر عن إمكانات التكبير / التصور التي تتمحور حول الكاميرا ، تم تعيين الهاتف ليشمل الرائد العام الماضي SoC Snapdragon 855+، مما يضمن الأداء الفائق. نعتقد أن Realme يُزعم أنه يختار مجموعة الشرائح هذه لتقديمها بسعر مناسب.

وفقًا لمصدر موثوق ، ستستمد Realme X3 SuperZoom الطاقة من بطارية 4200 mAh. علاوة على ذلك ، ستشمل دعم الشحن السريع 30 واط ، على الأرجح واحدة من تقنيات Oppo VOOC. لسوء الحظ ، لا تزال التفاصيل نادرة حول هذا الهاتف. ومع ذلك ، فإن وكالات إصدار الشهادات موجودة لخلط الأجزاء الصغيرة من التفاصيل وتعطينا الانطباعات الأولى للهاتف. وفقًا لـ Bluetooth SIG ، يدعم الهاتف بلوتوث 5.1 القياسي. إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا معيار GeekBench يؤكد منصة Snapdragon 855 جنبًا إلى جنب مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Android 10 OS.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن الشركة يمكنها إصدار نسخة مخففة تسمى Realme X3. نعتقد أن كلا الهاتفين سيكونان في متناول اليد. بعد كل شيء ، تمتلك الشركة بالفعل عرضًا رئيسيًا واحدًا هذا العام يطلق عليه Realme X50 Pro 5G ، وهو يحتوي على Snapdragon 865 SoC. إذن ما الفائدة من استخدام شركة SoC الرائدة في العام الماضي؟ نعتقد أنه من أجل القدرة على تحمل التكاليف. يجب أن يكون Snapdragon 855+ أرخص مما كان عليه قبل ستة أشهر حيث أن أكبر تركيز على Snapdragon 865+. وبهذه الطريقة ، يمكن للشركة تقديم أداء مع التركيز أيضًا على ميزات متقدمة أخرى.