اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » وفاة لاعب الزمالك السابق عبد الرحيم محمد اثناء تحليل مباراة مصر والسعودية

وفاة لاعب الزمالك السابق عبد الرحيم محمد اثناء تحليل مباراة مصر والسعودية

شبكة عراق الخير:

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن سبب صادم وراء وفاة لاعب الزمالك السابق أثناء مشاركته في تحليل مباراة منتخبي مصر والسعودية التي انتهت بفوز قاتل للأخير 1-2، مساء اليوم في ختام تصفيات المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

وودع المنتخبان العربيان رسمياً البطولة برصيد 3 نقاط للسعودية وبلا نقطة لمصر، فيما تاهل منتخب اوروغواي بصدارة المجموعة الاولى ورافقه نظيره الروسي للدور 16.
وذكرت وسائل الاعلام المصري ان “لاعب ونجم الزمالك السابق {عبد الرحيم محمد} توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال تواجده لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مباريات كأس العالم”.
وتعرض محمد، مدرب الزمالك الأسبق، لأزمة صحية شديدة أثناء تواجده بمقر التليفزيون لتحليل لقاء المنتخب المصري والسعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم.
وكان عبد الرحيم محمد متواجد في التليفزيون وانفعل بعض الشيء وحزن كثيرا من المستوى الفني الذي ظهر عليه الفراعنة، وهو ما أدى إلى حدوث إغماء الشديد لمدرب الزمالك الأسبق.
وحضر أبنه سريعاً لمقر التليفزيون من أجل إصطحابه لأحد المستشفيات القريبة للحصول على الرعاية الطبية الصحيحة لكن وافته المنية فيها متأثراً بالأزمة القلبية.
وهذه الحادثة هي الثاني من نوعها المعلنة في مصر خلال المونديال حيث توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام، في 17 يوينو/حزيران، في المستشفى بمصر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاما.
ووفقا لصحيفة “الأهرام” المصرية، فقد تعرض ماهر لأزمة صحية مفاجئة، ودخل على إثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ،
وكشف الفنان شريف إدريس أن إصابة عصام بنزيف في المخ، جاءت إثر انفعاله أثناء مباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم التي انتهبت 0-1 في الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الأولى بالمونديال.
وكتب شريف، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هذا تحذير مهم جداً، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ”.
أضاف: “أنصح من يعانون من مشاكل صحية ألا يشاهدوا أية مباريات بها انفعال”