الهواتف الذكية

أحدث مواصفات لهاتف شاومي القادم Mi 11 Pro

2021 01 22

في هذا الصدد، تم تزويد Xiaomi Mi 11 بمجموعة كاميرات بمستشعرات معتادة بدقة 108 و13 و5 ميجابكسل بدون كاميرا منظار، لكن Xiaomi Mi 11 Pro سيتم تزويده بأربع وحدات، تتضمن إحداها كاميرا بيريسكوب وتكبير 120x، وهي ميزة مماثلة لتلك الموجودة بهاتف Mi 10 Ultra العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم شاشة Mi 11 Pro معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتقنية MEMC لفيديو أكثر سلاسة، بالإضافة إلى ذلك، سيأتي بشحن أسرع من Xiaomi Mi 11.

وبحسب المتداول، تتماثل شاشة Mi 11 Pro تمامًا مع Mi 11، وهذا لا ينطبق فقط على خصائصه ولكن أيضًا على الكاميرا الأمامية المدمجة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

في وقت سابق، ذكرت تقارير أن طراز Xiaomi Mi 11 Pro سيكون مزودًا بكاميرا أمامية من الجيل الثالث طورتها شاومي، تستخدم تقنية من شأنها أن تسمح بالحصول على جودة أعلى للصور والفيديوهات الملتقطة.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن الاختلاف الرئيسي بين الهاتفين Mi 11 وMi 11 Pro سيتركز في الكاميرا الرئيسية المحسّنة، رغم عدم ورود الكثير حول هذا الموضوع؛ لكن من المفترض أن يأتي الـ Pro بتقريب بصري وكاميرا بيريسكوب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights