اخبار العالم

أحمد منصور يعتذر للمغاربة إثر وصفه لبعضهم بـ”السفلة والشواذ”

ahmedmansourrr

أعتذر للجميع خاصة الزملاء فى نقابة الصحفيين المغاربة وفيدرالية ناشرى الصحف وكذلك المواطنين المحترمين الشرفاء الذين يساندونى ويتابعون كتاباتي وبرامجي، وأعتذر لكل الذين أساءهم ما كتبت من أصدقائي وأحبائي وقرائي ومشاهدي برامجي”.

وتابع منصور: ” أعترف أنني كتبت فى لحظة غضب وبردة فعل غاضبة على ما صدر بحقي من طرف بعض من ينتسبون للمهنة فى المغرب من أكاذيب وافتراءات تنال من عرض الإنسان وكرامته، رغم أن عادتي ألّا أرّد على أحد، إلا أنني أخطأت بمجرد التفكير فى الرد”.

وأضاف منصور:”آمل من الجميع قبول الاعتذار وإغلاق هذا الملف، وتحري الدقة والأمانة فى النشر حينما يتعلق الأمر بأعراض الناس وخصوصياتهم لاسيما إذا كانوا من الزملاء، وآمل أن يتفرغ الجميع لاسيما الإعلاميون الشرفاء لتغطية ومتابعة هموم واهتمامات الأمة بدلا من الدخول فى معارك وهمية”.

كما تحدث منصور عن أنه يكن للشعب المغربي ” كل احترام ومودة وحب وتقدير”، معترفًا أن تدوينته السابقة التي وصفها فيها بعض الإعلاميين المغاربة بـ”القوادين والشواذ” أثارت زوبعة كبيرة، داعيًا المغاربة إلى كرم قبوله اعتذاره، ومن أساؤوا إليه إلى الاعتذار بما “أنهم من بدأوا والبادئ أظلم”.

متابعة (( ش ع خ ))

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights