اخبار علمية

أفضل ألعاب الفيديو لجهاز Xbox One

شبكة عراق الخير:

أفضل ألعاب الفيديو لجهاز Xbox One المتاحة للمستخدمين:

Apex Legends

لعبة apex legends

لعبة أرض المعارك التي تدور بين فرق مكوّنة من ثلاثة لاعبين ضد 57 لاعبًا آخر في محاولة لجمع الغنائم والبقاء على قيد الحياة. على عكس لعبة PUBG و Fortnite، فإن اللاعبين في لعبة Apex Legendx يأخذون واحدة من ثمانية فصول، يتم تمثيل كل فصل بشخصية فريدة، ويختلف كل فصل في اللعبة ما يجعلها أكثر ديناميكية وحركة بشكل عام.

Assassin’s Creed Odyssey

لعبة Assassin's Creed

أحدث إصدار من لعبة Assassin’s Creed RPG وتدور أحداث اللعبة في رحلة إلى اليونان القديمة مع كاسندرا وأليكسيسوس أثناء الحرب بين إسبرطة وأثينا. تُقدّم اللعبة 9 نهايات تتأثر بقراراتك التي تتخذها أثناء اللعب.

Battlefield 1

لعبة Battlefield 1

لعبة تصويب حربية من تطوير DICE. تأتي اللعبة بجزء جديد من فترة الحرب العالمية الأولى كتغيير عن آخر أجزاء السلسلة. تحتوي اللعبة على قصة موزون وتعرض الأحداث برسوم خلابة ومؤثرات صوتية مبهرة. تم تطوير أسلوب اللعب الجماعي بطريقة ممتعة وأسلوب لعب لا يُمل منه مع الأصدقاء.

Call of Duty: Modern Warfare

لعبة Call of Duty

أحدث إصدارات لعبة Call of Duty الشهيرة. يُعتبر هذا الإصدار بمثابة إعادة تصوّر للعبة Modern Warfare بشكل حديث. في هذا الإصدار، طالت التحسينات العديد من الجوانب التي تهم اللاعبين، مثل تصميم الخرائط وواجهة تعديل الأسلحة وتحسين الرسومات والصوتيات، ما ساعد على اندماج اللاعب بشكل أفضل.

Control

لعبة control

تحكي اللعبة قصة “جيسي فادن” التي تُحاول العثور على شقيقها الأصغر بعد أن تم اختطافه من قبل منظمة Bureau الحكومية السرية. نجحت اللعبة في خلق أسلوب مميّز وغريب لألعاب الأكشن والمغامرة، وتُعتبر من أفضل الألعاب في هذا المجال.

Cuphead

لعبة cuphead

Studio MDGR هو مطوّر هذه اللعبة الكرتونية التي تمتاز بموسيقى الثلاثينيات والرسومات الكرتونية الطريفة. اللعبة مخصصة لقتال الزعماء لإنهاء المراحل، ويُمكنك في بعض المراحل قتال أعداء صغار لتجميع النقود.

Doom Eternal

لعبة Doom Eternal

لعبة تصويب بأسلوب اللعب السريع، حيث تُواجه فيها أعداء من وحوش وشياطين من الجحيم في محاولتك لإنقاذ كوكب الأرض. إن كُنت تبحث عن لعبة لا تُركّز كثيرًا على السرد، وبدلًا من ذلك تدفعك إلى تمزيق الوحوش، فإن لعبة Doom Eternal هي الأنسب لك.

Dragon Age: Inquisition

لعبة Dragon Age Inquisition

لعبة أكشن تدور أحداثها في العصور الوسطى، مع كائنات خيالية كالتنانين في القصة. اللعبة مقسّمة إلى عدة مواقع، كل موقع له مزايا خاصة به تختلف عن المواقع الأخرى، مثل اختلاف البيئة والمهام والأعداء. تسمح لك القصة باختيار القرارات ورؤية النتائج المترتبة على قرارك. تُعتبر اللعبة أحد أفضل ألعاب RPG الخيالية.

FIFA 20

لعبة fifa 20

بالنسبة للعديد من مالكي وحدات التحكم، تُعتبر لعبة FIFa حدثًا سنويًا متوقعًا بإصداراتها التي وصلت إلى FIFA 20 لكرة القدم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights