فن

أفضل الأفلام العالمية المتوقع ترشحها للأوسكار في 2021

شبكة عراق الخير:

هذا العام تغيرت هذه السنة بعض المعطيات التي تحكم لجنة التحكيم من خلالها على المرشحين للأوسكار، بسبب جائحة كورونا , ويحاول موقع “جولد ديبي” الأمريكي التنبؤ بأفضل الأفلام المحتمل ترشحها للأوسكار في 2021.

1- Da 5 Bloods

فيلم “دا 5 بلود”، بطولة شادوك بوسمان وإخراج سبايك لي، ويتناول عودة 4 أشقاء جنود إلى فيتنام للبحث عن بقايا قائدهم الباسل في الحرب، على أمل العثور عليه.

2- The Father

فيلم “الأب”، بطولة أنطوني هوبكنز وأوليفيا كولمان، ويدور حول أب يرفض كافة المساعدات التي تحاول ابنته منحه إياه بينما يتقدم في السن.

3- Mank

فيلم “مانك”، بطولة جاري أولدمان وأماندا سيفريد، وإخراج ديفيد فينشر، ويتناول صراع المؤلف هيرمان مانك على حقوق ملكية سيناريو فيلم Citizen Kane.

4- News Of The World

فيلم “أخبار العالم”، بطولة توم هانكس وهيلينا زينجل، ويدور حول محاولة جندي مخضرم إعادة فتاة إلى أهلها في أعقاب الحرب الأهلية الأمريكية.

5- Nomadland

فيلم نوماندلاند

 

فيلم “فيلم نوماندلاند”، بطولة فرانسيس مكدورماند، ويتناول رحلة سيدة في الستين من عمرها في الغرب الأمريكي، بعد خسارة كل ممتلكاتها خلال الكساد العظيم.

6- Soul

فيلم “سول”، بطولة جيمي فوكس وتينا فاي، ويتناول محاولة مدرس موسيقى العودة إلى جسده بمساعدة الموسيقى، بعد أن غادرت روحه جسده بشكل غريب.

7- Tenet

فيلم “عقيدة”، بطولة روبرت باتينسون وإخراج كريستوفر نولان، ويتناول الفيلم محاولة عميل سري إيقاف الحرب العالمية الثالثة من خلال السفر عبر الزمن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights