تحقيقات وتقارير

أكثر التغريدات تفاعلًا عبر تويتر في 2020

 

شبكة عراق الخير:

كشفت منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أن تغريدة إعلان وفاة الممثل الأميركي تشادويك بوزمان – بطل فيلم Black Panther، كانت أكثر التغريدات مشاركةً على مستوى العالم خلال العام الحالي، وحصلت على أكبر عدد من علامات الإعجاب.

الأكثر تفاعلًا عبر تويتر:

أوضحت المنصة التي أصدرت، الاثنين، بيانات عن أكثر التغريدات التي جرت مشاركتها عبرها، أن منشور أسرة بوزمان في 28 أغسطس / آب، الذي جاء فيه أن الممثل توفي متأثرًا بسرطان القولون عن 43 عامًا، حصل على أكثر من 7.5 مليون علامة إعجاب.

كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أحد أكثر المستخدمين لتويتر، أكثر شخصية كُتبت عنها تغريدات في العالم خلال 2020، تلاه منافسه الديموقراطي جو بايدن، الذي فاز في انتخابات الرئاسة في نوفمبر / تشرين الثاني.

كما كان فريق (بي.تي.إس) لموسيقى البوب الكوري الجنوبي، أكثر الفرق الموسيقية التي حظيت بتغريدات على تويتر في الولايات المتحدة للعام الرابع على التوالي، ما يعكس النجاحات التي حققها الفريق.

كما حصل تكريم الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، للاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت، حين قال إنه “أسطورة الملاعب”، بعد وفاته في تحطم طائرة هليكوبتر في يناير/ كانون الثاني، على ثاني أكبر عدد من المشاركات وعلامات الإعجاب على تويتر.

“حياة السود مهمة”
قالت المنصة، إن “جورج فلويد، الذي أثارت وفاته في مايو/ أيار تحت ساق ضابط شرطة أبيض في منيابوليس احتجاجات على مستوى العالم لمناهضة العنصرية، كان ثالث شخصية تُكتب تغريدات عنها في العالم خلال 2020. وجاء وسم “حياة السود مهمة” في المرتبة الثانية للأكثر شعبية بعد وسم “كوفيد-19”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights