اخبار علمية

إضافة Sound Down على كروم لتحميل الموسيقى من ساوند كلاود

ضافة Sound Down على كروم لتحميل الموسيقى من ساوند كلاود

شبكة عراق الخير :

مستخدمي الشبكة الإجتماعية ساوند كلاود أو SoundCloud بالإنجليزية، لديها عشرات الملايين النشطين يوميًا، وتعتبر الشبكة الإجتماعية الموسيقية الاولى بين المستخدمين، عمومًا حسب سياسة الشركة فأن آلية التحميل أو أمر تنزيل المسارات الموسيقية غير متاح، لكن هذا لا يمنع الكثيرين من تحميل المقاطع الموسيقية عبر طرق ملتوية.

اليوم معنا إضافة على متصفح قوقل كروم يمكن من خلالها المستخدمين تحميل أي مقطع صوتي من ساوند كلاود، وتحمل هذه الإضافة إسم Sound Down، فيما يخص إمكانية الإستخدام فهي سهلة للغاية، حيث سيلاحظ المستخدم بعض تثبيت الإضافة وجود خيار التنزيل بجانب خيارات ساوند كلاود الأخرى وتحديدًا تحديد زر التعليق والإعجاب وإعادة النشر ,,إلخ.

ومن المميزات الأخرى التي توفرها هذه الإضافة هي مدير التحميل الذي من خلالها يمكن للمستخدم الإطلاع على كافة المسارات الموسيقية التي قام بتحميلها من عبر هذه الإضافة، مع إمكانية ترتيبها حسب التوقيت الزمني أو الإسم أو الحجم ,,إلخ.

أخيرًا والآن يمكنك الإستفادة من هذه الإضافة بتحميلها بالإنتقال إلى هنا، وطبعًا هناك العديد من الخيارات المتاحة للمستخدم من خلالها يمكن تحميل المقاطع او المسارات الموسيقية من على ساوند كلاود.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights